رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان اليوم 23 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

تواصل أسعار صرف العملات الأجنبية ارتفاعها اليوم في السودان أمام الجنيه السوداني في البنوك فيما استقرت أسعار العملات في السوق السوداء.

وخلال الأيام الماضية، شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية في السودان ارتفاعات جديدة في البنوك السودانية خلال التعاملات بينما حافظت على نفس مستوياتها في السوق الموازية، خاصة أنها ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وقد رفع بنك الخرطوم سعر الدولار في التحويلات إلى 605 جنيهات، فيما ارتفع سعر شراء الدولار إلى 598.9 جنيه سوداني، كما ارتفع سعر بيعه إلى 609.54 جنيه سوداني بدلاً من 606.52 جنيه في السابق.

وشهدت الأيام الماضية ارتفاع أسعار العملات في السوق السوداء بشكل قياسي نتيجة للطلب من التجار والمستوردين على النقد الأجنبي، في الوقت الذي تسعى الحكومة السودانية لتجاوز الأزمات الحالية منذ اندلاع الحرب بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع منتصف أبريل/ نيسان الماضي.

سعر الدولار في السودان اليوم

صعد سعر الدولار اليوم في السودان إلى مستوى 605 جنيهات سودانية مقابل 602 جنيه سوداني.

وفي السوق السوداء غير الرسمية سجل سعر صرف الدولار الأمريكي 630 جنيها سودانياً وفقا لشاشة" alsoug " التى تحدث أسعار العملات في السودان غير أن مصرفيون أكدوا ارتفاعه في السوق السوداء إلى 670 جنيها في الساعات الأخيرة.

سعر اليورو اليوم في السودان

وعلى جانب سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني اليوم لدى البنك المركزي فقد استقر عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، كما استقر سعره في بنك الخرطوم عند 644.26 جنيها سودانيًا.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
وصل سعر اليورو في السوق السوداء بالسودان 650 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان
واستقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني عند مستوياتها السابقة في السوق الرسمية لدي البنوك والصرفات و والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني
وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء بالسودان 177 جنيها سودانياً، وفي بنك الخرطوم بلغ سعر الريال 167.22 جنيه سوداني.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السودانية رسميا 175.89 جنيه سوداني.

واستقر سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء عند 185 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
سجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.50 جنيه، في السوق السوداء في السودان