رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يعلن إصابة حسان تمبكتي بعد ضمه بساعات

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي أن مدافعه الجديد حسان تمبكتي يخضع لبرنامج تأهيلي، للتعافي من إصابة عضلية، تعرض لها مع ناديه السابق الشباب.

وكان الهلال قد أعلن الاثنين، عن تعاقده مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، لمدة 4 سنوات، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 138 مليون ريال.

وقال بيان نادي الهلال: "تواجد حسان تمبكتي فى مقر النادي اليوم الثلاثاء، حيث واصل برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة فى مفصل القدم".

ويعتبر تمبكتي من أبرز المدافعين في الدوري السعودي، حيث يرتبط بعقد مع الشباب لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027، بعد أن تم تجديده في مطلع يناير الماضي.

ويلعب حسان تمبكتي للشباب، منذ عام 2018. وشارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر. وأصبح تمبكتي سادس صفقات الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع مواطنه مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

 

الهلال السعودي يتعاقد مع حسان تمبكتي مدافع الشباب


 

أعلن نادي الهلال السعودي، تعاقده مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن إدارة نادي الهلال حصلت على توقيع حسان تمبكتي، مدافع الشباب بعقد لمدة 4 سنوات بقيمة مالية قاربت 138 مليون ريال سعودي في حضور خالد الثنيان، رئيس الشباب وفهد بن نافل، رئيس الهلال فجر اليوم الاثنين.

وأشارت الجريدة إلى أن توقيع حسان تمبكتي لصفوف نادي الهلال كان في منزل الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي للفريق الأزرق وتضمنت الصفقة نحو 60 مليون ريال من الزعيم والتناول عن 3 لاعبين أحدهم حمد اليامي بجانب خصم قيمة صفقة انتقال الكولومبي جوستافو كويلار إلى الليوث.

وأكدت الجريدة أن، نادي الهلال كان متأخرا عن الثلاثي النصر والأهلي والاتحاد بـ 10 ملايين ريال قبل أن يحسم الصفقة مع الشباب لضم حسان تمبكتي بعدما زاد الفريق الأزرق المبلع.

ويعتبر المدافع السعودي واحدًا من أقوى اللاعبين الذين يعتمد عليهم المنتخب الأخضر خلال المنافسات التي يخوضها خلال السنوات الأخيرة لما له من قوة كبيرة في الشق الدفاعي