رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شرطة عمان تضبط وافدًا عربيًا بحوزته 24 كيس «شبو وكيميكال»

نشر
الأمصار

أحال رجال دوريات إسناد امن الأحمدي في عمان اليوم، وافدًا عربي الجنسية في العقد الرابع من عمره، إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعد ضبطه في منطقة أبوحليفة بحالة تعاط وبحوزته 24 كيسًا من مادة الشبو والكيميكال المخدرة.

أخبار متعلقة..

وكانت إحدى دوريات إسناد عمليات امن الأحمدي في منطقة أبوحليفة اشتبهت في شخص يسير على الأقدام بحالة غير طبيعية، وبعد التوجه اليه لاذ بالفرار، فتم اللحاق والإمساك به، حيث تبين أنه بحالة غير طبيعية، وبتفتيشه احترازيا عثر بحوزته على 20 كيسا من مادة الشبو المخدرة و4 أكياس كيميكال بالإضافة إلى أدوات للتعاطي.

عمان، القبض على خمسة أشخاص من جنسيات مختلفة بتهمة الاتجار بالبشر.

 

كما ألقت قيادة شرطة محافظة الظاهرة بدولة عمان، القبض على خمسة أشخاص من جنسيات مختلفة بتهمة الاتجار بالبشر.

وحول تفاصيل القضية قامت العصابة باستدراج عاملة منزل للهرب من صاحب العمل وإجبارها على ممارسة أعمال منافية للأخلاق والآداب العامة.

وأعلنت شرطة عمان على حسابها الرسمي بموقع X أنها تُستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

عربت سلطنة عمان اليوم عن إدانتها أعمال التخريب الغاشمة التي استهدفت عددًا من الكنائس والمنازل في مدينة فيصل آباد شرق باكستان.

وأشادت سلطنة عُمان في بيان لوزارة الخارجية بالإجراءات التي قامت بها الحكومة الباكستانية للتصدّي لهذه الأفعال المنافية للقيم والتعاليم الدينية والإنسانية، ومجدّدةً موقفها الرافض لجميع ممارسات العنف والكراهية والتعصّب ضد الأديان والمعتقدات.

وفي سياق أخر، أعربت سلطنة عمان عن استنكارها وإدانتها للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على مدينة جنين والمخيمات الفلسطينية بـ الضفة الغربية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية.

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان، إن موقف سلطنة عمان الثابت والداعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة على حدود 1967، وفقًا لحل الدولتين وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ومبادرة السلام العربية.

كما أكدت الخارجية العماني مجددا أهمية تحمّل المجتمع الدولي مسؤولياته في هذا الشأن وفقا للقانون الدولي، وتحقيقا للسلام العادل والشامل.

وكان الاحتلال الإسرائيلي بدأ منذ منتصف الليلة الماضية عدواناً واسعاً برياً وجوياً على مدينة جنين ومخيمها، حيث حاصرهما بأكثر من 1000 جندي وسط تحليق مكثف للطيران، سواء من طراز "أباتشي" أو المسير، وارتكب مجزرةً جديدةً راح ضحيتها ثمانية فلسطينيين، إضافةً إلى إصابة العشرات، بينما تصدت المقاومة الفلسطينية للاحتلال وتمكنت من إصابة وقتل عدد من جنوده.

ومن جانبها، أدانت مصر بأشد العبارات الاعتداء الذى قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، مما أسفر عن وقوع ٥ ضحايا و٢٧ مصاباً من أبناء الشعب الفلسطيني حتى الآن.