رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعديل على جدول الدوري الفلسطيني بالجولة الثانية

نشر
الأمصار

عدلت ادراة مسابقات الدوري الفلسطيني، تعديلات على جدول مباريات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين.

وتنطلق المنافسات يوم الخميس المقبل، بلقاء شباب السموع وترجي واد النيص على ملعب الحسين بن علي.

فيما يستضيف ثقافي طولكرم، يوم الجمعة المقبل مؤسسة البيرة على ملعب الجامعة الأمريكية، ويطمح الفريقان لتحقيق الفوز الأول بعد أن تعادل كل منهما في الجولة الأولى.


أما هلال القدس الذي تأجلت مباراته في الأسبوع الأول، أمام شباب الخليل بسبب مشاركة الأخير في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيخوض اختبارا صعبا أمام جاره المقدسي جبل المكبر، الذي تعادل مع ثقافي طولكرم (3-3).

وتتواصل المباريات يوم السبت، عندما يستقبل السواحرة الذي تلقى الأسبوع الماضي، خسارة قاسية أمام الظاهرية بسباعية نظيفة، منافسه الجريح أيضا أهلي الخليل.

ويسعى الظاهرية لمواصلة انطلاقته القوية وتحقيق فوزه الثاني، عندما يحل ضيفا على العبيدية الذي خسر (0/1) أمام واد النيص.

وتختتم منافسات الأسبوع بلقاء منتظر يوم الأحد المقبل، بين مركز بلاطة وشباب الخليل الذي يلعب مباراته الأولى في الدوري بعد عودته من السعودية، حيث يلاقي اليوم الثلاثاء أهلي حلب السوري في ملحق كأس الاتحاد الآسيوي.
 

شباب رفح يفوز على خانيوس بالدوري الفلسطيني

حقق شباب رفح، الفوز على شباب خانيوس بنتيجة (3-1)، في ختام لقاءات الأسبوع الأول من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وبدد شباب رفح مخاوف جماهيره التي حضرت بكثافة لمؤازرته، بعد خروجه من كأس فلسطين، وهذا الأمر انعكس على اللاعبين والجهاز الفني بالإيجاب برغم تأخر الفريق بهدف لصالح الضيوف.

حاول شباب خانيونس الضغط على شباب رفح، مستغلا التغيير الطارئ في الفريق وحالة الحزن بعد الخروج من الكأس، وهاجم مرمى عبد الله شقفة بأكثر من فرصة أبرزها رأسية سليمان أبو عبيدة.

وأثمرت محاولات شباب خانيونس عن التقدم بالهدف الأول عبر سليمان أبو عبيدة من انفراد كامل، لينتهي الشوط الأول (1-0).

في الشوط الثاني، كشر شباب رفح عن أنيابه ونجح في إدراك التعادل من رأسية طارق أبو غنيمة، ليستمر اللقاء في هذا السجال الطبيعي بين الفريقين على أرضية الملعب.

وأضاف عماد فحجان الهدف الثاني، قبل أن يعود أبو غنيمة ويسجل الهدف الثالث لفريقه الذي حصد أول 3 نقاط.