رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شباب رفح يفوز على خانيوس بالدوري الفلسطيني

نشر
الأمصار

حقق شباب رفح، اليوم الأحد، الفوز على شباب خانيوس بنتيجة (3-1)، في ختام لقاءات الأسبوع الأول من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وبدد شباب رفح مخاوف جماهيره التي حضرت بكثافة لمؤازرته، بعد خروجه من كأس فلسطين، وهذا الأمر انعكس على اللاعبين والجهاز الفني بالإيجاب برغم تأخر الفريق بهدف لصالح الضيوف.

حاول شباب خانيونس الضغط على شباب رفح، مستغلا التغيير الطارئ في الفريق وحالة الحزن بعد الخروج من الكأس، وهاجم مرمى عبد الله شقفة بأكثر من فرصة أبرزها رأسية سليمان أبو عبيدة.

وأثمرت محاولات شباب خانيونس عن التقدم بالهدف الأول عبر سليمان أبو عبيدة من انفراد كامل، لينتهي الشوط الأول (1-0).

في الشوط الثاني، كشر شباب رفح عن أنيابه ونجح في إدراك التعادل من رأسية طارق أبو غنيمة، ليستمر اللقاء في هذا السجال الطبيعي بين الفريقين على أرضية الملعب.

وأضاف عماد فحجان الهدف الثاني، قبل أن يعود أبو غنيمة ويسجل الهدف الثالث لفريقه الذي حصد أول 3 نقاط.
 

غدًا: إجراء قرعة الموسم الرياضي الجديد بالإمارات

يجري اتحاد الإمارات لكرة القدم، غدا الاثنين، قرعة الموسم الرياضي الجديد (2023- 2024) في مقر الاتحاد بدبي، وذلك ضمن الاستعدادت الرسمية لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيتم خلال القرعة تحديد مباريات التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة، والجولة الأولى من مسابقات دوري الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

وتشهد التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الإمارات مشاركة 17 فريقا، وهي الفرق التي تتنافس في دوري الدرجة الأولى.

وسيتم تنظيم مباراة تأهيلية فاصلة بين جلف يونايتد ويونايتد إف سي، قبل بداية التصفيات التمهيدية لتحديد هوية الفرق الـ16 لهذه التصفيات.

وتنطلق مسابقة دوري الدرجة الأولى يوم 8 سبتمبر المقبل، بمشاركة 17 ناديا، بعد تأهل كل من جلف يونايتد ويونايتد إف سي، من دوري الدرجة الثانية.

وتنطلق في 29 سبتمبر المقبل بطولة دوري الدرجة الثانية، ويتنافس فيها على اللقب 14 فريقا، بينما تقام بطولة دوري الدرجة الثالثة بمشاركة 16 فريقا.

يذكر أن القرعة ستقام بنظام آلي يحدد الجولة الأولى لكل دوري، أما التصفيات التمهيدية فستقام بطريقة القرعة المعتادة.