رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يعلن غياب بيب جورديولا أسبوعين بسبب عملية جراحية

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب المدير الفني بيب جوارديولا عن قيادة الفريق  في مباريات الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين بسبب إجراء عملية جراحية.

قال نادى مانشستر سيتي في بيان له، "سافر الإسباني بيب جوارديولا إلى برشلونة صباح الثلاثاء للخضوع لعملية جراحية طارئة لعلاج مشكلة في الظهر كانت تزعجه منذ بعض الوقت".

أضاف بيان الفريق مانشستر سيتي: "كانت العملية ناجحة وسيبقى بيب جوارديولا في برشلونة للراحة والتعافي".

أكمل، إنه من غير المتوقع أن يعود بيب جوارديولا لمقعد قيادة مانشستر سيتي إلا بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر، وهذا يعني أنه سيغيب عن المباريات ضد شيفيلد يونايتد وفولهام.

وسيتولي خوانما ليلو مساعد جوارديولا القيادة الفنية للسيتي أمام شيفيلد يونايتد وفولهام في الجولتين الثالثة والرابعة بالدوري الإنجليزي.

 

تعرف على موعد إعلان تجديد عقد سيلفا

استقر مسؤولي مانشستر سيتي الإنجليزي، على موعد الإعلان عن تجديد عقد النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم خط وسط السيتيزنز قبل انتهاء موسم الانتقالات الحالي لتحصين اللاعب من الانتقال إلى أى فريق في العالم خلال فترة الانتقالات الجارية. 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "مانشستر إيفينيج نيوز"، إن إدارة مان سيتي ستعلن عن تجديد عقد بيرناردو سيلفا حتي يونيو 2026 مساء اليوم الثلاثاء، بعد الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع "سكاي بلوز".

أضافت الصحيفة، إن بيرناردو سيلفا صاحب الـ 29 عامًا، قرر الإستمرار مع مانشستر سيتي وصرف النظر عن الإنتقال إلي برشلونة أو باريس سان جيرمان، بعد عدة مفاوضات من جانب مسؤولي الفريق الكتالوني ونادي العاصمة الفرنسية.

وقرر الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا إلي إستكمال مسيرته مع مانشستر سيتي، بعد 6 سنوات من الإنجازات داخل ملعب "الإتحاد".

خاض بيرناردو سيلفا 308 مباراة مع مانشستر سيتي بكافة المسابقات، منذ قدومه من موناكو الفرنسي وأحرز 55 هدفًا وقدم 59 تمريرة حاسمة.

كما توج النجم البرتغالي سيلفا بـ 14 لقبًا مع مانشستر سيتي طوال ستة سنوات، أبرزها 5 ألقاب من بطولة الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا موسم 2023، وتلك البطولات ستسمر في ظل وجود المدرب الإسباني.