رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة العراقي يجدد تعاقده مع سجاد جاسم

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشرطة العراقي، تمديد عقد لاعبه سجاد جاسم لموسم إضافي، لتمثيل القيثارة بدوري المحترفين بنسخته الأولى المزمع انطلاقه في أكتوبر المقبل.

وذكر نادي الشرطة في بيانه المقتضب: "لاعبنا سجاد جاسم يجدد ظهوره مع القيثارةِ لموسم آخر مع الفريق لاستكمال مسيرته المميزة".

ويجيد جاسم اللعب في الوسط، وتمت إعارته في أكثر من مناسبة لناديي النجف ونفط الوسط، قبل أن يعود إلى الشرطة بمرحلة الإياب من الموسم الماضي، كما شارك لفترات قليلة ببطولة الأندية العربية التي اختتمت مؤخراً بالسعودية ووصل فيها فريقه للمربع الذهبي.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة الشرطة تجديد عقد المدرب المساعد حسين عبد الواحد، بعد نجاحه مع الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد صلاح في إحراز لقب الدوري الممتاز والوصول لنصف نهائي البطولة العربية.


ويعد عبد الواحد اليد اليمنى للمدير الفني أحمد صلاح، وساهم بشكل كبير في توظيف قدرات اللاعبين، علاوة على مساهمته في تمديد عقود أغلب نجوم القيثارة.

وحضر مراسم إبرام العقود الجديدة مدير الكرة بنادي الشرطة هاشم رضا.

فريق الشرطة العراقي يُؤمن استمرار أعمدته الأساسية بالموسم الجديد

كشفت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين من أعمدة الفريق الكروي الأساسية، وذلك استعدادًا لخوص منافسات دوري المحترفين بنسخته الأولى (2023- 2024).

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) أن" إدارة النادي جددت تعاقدها مع نجوم فريقها الكروي(فهد اليوسف ومحمود المواس وإدريسا نيانغ والحارس احمد باسل وامير صباح) ".
وأضافت أن " الأيام القريبة المقبلة ستشهد تجديد العقود مع بقية اللاعبين، فضلا ًعن إبرام تعاقدات جديدة استعداداً لرحلة الدفاع عن لقب الدوري".
وأوضحت أن" إدارة الشرطة تسعى الى تجديد تعاقدها مع المدرب الشاب أحمد صلاح الذي قاد الفريق للظفر بلقب الدوري فضلاً عن بلوغ نصف نهائي البطولة العربية".

وكان الشرطة ودع البطولة العربية "كأس الملك سلمان"بعد خسارته أمام فريق النصر السعودي بهدف من ركلة جزاء مقابل لا شيء جاء بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان، بمدينة أبها السعودية.