رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق الشرطة العراقي يُؤمن استمرار أعمدته الأساسية بالموسم الجديد

نشر
الشرطة العراقي
الشرطة العراقي

كشفت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين من أعمدة الفريق الكروي الأساسية، وذلك استعدادًا لخوص منافسات دوري المحترفين بنسخته الأولى (2023- 2024).

الشرطة العراقي يجدد دماء الفريق الكروي 

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) أن" إدارة النادي جددت تعاقدها مع نجوم فريقها الكروي(فهد اليوسف ومحمود المواس وإدريسا نيانغ والحارس احمد باسل وامير صباح) ".
 

الشرطة العراقي

وأضافت أن " الأيام القريبة المقبلة ستشهد تجديد العقود مع بقية اللاعبين، فضلا ًعن إبرام تعاقدات جديدة استعداداً لرحلة الدفاع عن لقب الدوري".
وأوضحت أن" إدارة الشرطة تسعى الى تجديد تعاقدها مع المدرب الشاب أحمد صلاح الذي قاد الفريق للظفر بلقب الدوري فضلاً عن بلوغ نصف نهائي البطولة العربية".

تابع.. 
وفد الشرطة العراقي يعود إلى بغداد بعد خروجه من البطولة العربية

وفد الشرطة العراقي
وفد الشرطة العراقي

 عاد وفد فريق الشرطة العراقي اليوم الجمعة إلى العاصمة بغداد، بعد مشاركته في بطولة الاندية العربية لكرة القدم الجارية في السعودية.

الشرطة ودع البطولة أمام النصر 

وكان الشرطة ودع البطولة العربية "كأس الملك سلمان"بعد خسارته أمام فريق النصر السعودي بهدف من ركلة جزاء مقابل لا شيء جاء بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان، بمدينة أبها السعودية.

وفد الشرطة العراقي 

وتأهل الشرطة العراقي في دور مجموعات وربع النهائي، حيث تسبب في إقصاء الثنائي التونسي الصفاقسي والترجي، قبل أن يسحق السد القطري برباعية لهدفين في الدور ربع النهائي للبطولة.

اقرأ أيضًا.. 

الأولمبي العراقي يواجه السودان وديًا بمعسكر البصرة

الأمصار

كشف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، التعديلات الجديدة على المباريات الودية بمعسكر البصرة تحضيراً لتصفيات آسيا.

وقال راضي شنيشل المدير الفني للأولمبي العراقي: "المنتخب سيخوض 4 مباريات ودية أمام كل من السودان على دفعتين، إضافة إلى اليمن وعمان في معسكر البصرة أواخر الشهر الجاري".

وأضاف شنيشل في تصريحاته لموقع الاتحاد العراقي: "تتواصل استعداداتنا في معسكرِ بغداد على قدم وساقٍ قبل التوجُّه في الـ18 من الشهر الجاري إلى البصرة لخوض المحطة الإعداديّة الأخيرة قبل التوجُّه إلى الكويت".

وزاد: "لكل منتخب ظروفه الخاصة على صعيد الاستعداد، لذا فالجهاز الفني تكيف مع الظروف الراهنة لتَطبيق الحد الأعلى من المُفردات التدريبيّة استعداداً لانطلاق التصفيات".

وبيّن: "في طليعةِ الأهمية بالنسبة لنا أن نخوض المباريات التجريبيّة التي من شأنها أن تكشف السلبيات، ووضع المعالجات المناسبة قبل الدخول في غمار التصفيات الرسميّة".

وأردف: "أشكرُ أبنائي اللاعبين على الجُهود الحثيثة التي يبذلونها في المُعسكر من أجل الوصول للجاهزيّة التامة على الرغم من الموسم الكروي الطويل الذي خاضوه".

يذكر أن الاتحاد العراقي، أعلن في وقت سابق تلقيه موافقات نيجيريا وغينيا للعب بالبصرة، لكن ضيق الوقت أدى إلى تغيير البوصلة باتجاه المنتخبات العربية.