رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لميلان لمواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلانالتشكيل الرسمي لمواجهة نظيره بولونيا، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين، في افتتاحية الدوري الإيطالي لفريق العاصمة اى سى ميلان للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وجاء التشكيل الرسمي لميلان كالتالي:

حراسة المرمى: ميك ماجنان

خط الدفاع: بيير كالولو، مالك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز

خط الوسط: رادي كرونيتش، لوفتس تشيك، تيجاني راينديرز

خط الهجوم: أوليفيه جيرو،بوليستش، لياو

يبدأ ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي موسمه اليوم أمام بولونيا، بعد أداء مميز خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث أنهي مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع ليضمن مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما وصل فريق ميلان لنصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه خرج أمام غريمه التقليدي الإنتر.

ويتطلع ميلان لتحقيق الفوز على بولونيا اليوم من أجل حصد أول ثلاث نقاط في بداية مشواره بمسابقة الكالتشيو التي توج بها موسم 2021-2022، لكن لم ينجح في الحفاظ على اللقب الموسم الماضي الذي ذهب إلي نابولي بعد غياب دام 33 عامًا.

وخاض فرق ميلان 6 مباريات في معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023-2024، بدأها بالخسارة 2-3 أمام ريال مدريد، ثم الهزيمة أمام يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي 2-2، وبعدها السقوط أمام برشلونة 0-1، والتتويج بكأس بيرلسكوني على حساب مونزا بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 1-1، والخسارة للمرة الرابعة أمام ترينتو 0-1، وأخيرًا الفوز على نوفارا 4-2.

أبرم ميلان 8 صفقات في الميركاتو الصيفي 2023-2024، وهم روبن لوفتس -تشيك، كريستيان بوليسيتش، صامويل تشوكويزي، تيجاني ريجنديرز، نواه أوكافور، ماركو سبورتيلو، لوكا روميرو، يونس موسي على الترتيب.

في سياق متصل، بات البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ميلان، على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، دخل شيفيلد يونايتد بشكل مفاجئ في مفاوضات مع ميلان، واقترب من حسم صفقة أوريجي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويحتاج شيفيلد يونايتد لمهاجم جديد، عقب بيع إليمان ندياي إلى مارسيليا هذا الصيف مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

ورغم أن شيفيلد يونايتد أعاد استثمار بعض الأموال بضم جوستافو هامر من كوفنتري سيتي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، لكن الفريق يعاني بشدة هجوميا في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز.