رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد ظهورها بدون خاتم الزواج.. ما حقيقة أنفصال الثنائي ميجان والأمير هاري

نشر
الأمصار

تناقلت وسائل إعلام بريطانية خبر الانفصال المحتمل للأمير هاري عن الممثلة الأميركية السابقة ميجان ماركل، لتضع ثلاثة شروط لإتمام ذلك، من دون تأكيد رسمي للخبر حتى الآن.

وكان موقع "Marca" الإسباني، قد نقل، قبل نحو أسبوع، عن متخصصين في شؤون العائلة الملكية قولهم إنّ ثمّة حديثاً عن أنّ ميغان ماركل كانت قد وضعت عدة شروط تتعلّق بمسألة طلاقهما "المحتمل".

العائلة الملكية تؤكد دعمها للأمير هاري

وكان الملك تشارلز الثالث والأمير ويليام أكدا دعمهما الأمير هاري للحصول على الطلاق في أسرع وقت.

وكانت الصحف البريطانية قد ذكرت أنّ الملك تشارلز الثالث، يرغب في رؤية حفيديه الأمير آرتشي والأميرة ليليبت في حفل يوم ميلاده الـ75، الأمر الذي اعتُبر دليلاً على أنّ العلاقة بين الأمير والعائلة المالكة "تعود إلى مجاريها".

ولم يكن الملك تشارلز راضياً عن الاتفاق المسبق بين هاري وميغان بشأن الحصول على تعويض مالي ضخم في حالة الطلاق، لكنه سيقدّم المساعدة للأمير إذا تطلّب الأمر.

ونقل موقع "Mirror" البريطاني عن مصدر ملكي قوله إنّ الملك تشارلز والأمير هاري قد يلتقيان الشهر المقبل، لإجراء "محادثات سلام"، بحسب وصف الموقع، إلا أنّه لا يُتوقَّع أن تكون ماركل موجودة.

ومنذ شهر، نقل موقع "The Argus" البريطاني عن مصادر مقرّبة من الأمير وزوجته، قولها إنّهما كانا "يتشاجران" على مدى أشهر.

وأضاف الموقع، أنّ الأمير هاري "يغامر" في أفريقيا لتصوير فيلم وثائقي لمنصة "نتفليكس" الأميركية، في حين بقيت ميغان في قصرهما في كاليفورنيا.

شروط الطلاق

وتتضمّن شروط ماركل للموافقة على الطلاق، تعويضاً مالياً يُقدَّر بـ80 مليون دولار، وهو اتفاق مسبق بين الطرفين قبل الزواج، وحضانة طفليهما الأميرين ليليبت وآرتشي، والاحتفاظ بلقبها الملكي "دوقة ساسكس".

وبيَّنت مصادر أنّ دوق ساسكس يمكنه استعادة جميع امتيازاته الملكية بمجرد الانفصال عن ميغان، وذلك بعد أنباء عن تواصل الأمير هاري مع الأمير ويليام والملك تشارلز، بشأن العودة إلى الحياة الملكية.

وفي أحدث صورة لـ دوقة ساسكس، ظهرت وهي تستمتع بالغداء مع صديقاتها كادي لي وكليو وايد، وظهرت بدون خاتم زواجها، واستبدلته بشريط ذهبي على إصبعها.

وأثار ظهور ميجان ماركل بدون خاتم زواجها، العديد من التكهنات حول انفصالها من زوجها من الأمير هاري، بسبب بعض المشاكل بين الطرفين.

حقيقة انفصال ميجان ماركل عن الأمير هاري

بينما أكد بعض المصادر المقربة من الزوجين، اللذين تزوجا في مايو 2018، أن التكهنات الخاصة بانفصال هاري عن ميجان ماركل خاطئة تمامًا.

وخلال الفترة الأخيرة، كانت ميجان ماركل تستمتع بوقتها، حيث شاركت مؤخرًا في حفل تايلور سويفت مع صديقتها لوسي فريزر في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.