رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يد الزمالك يفوز على الشعلة اليمني بالبطولة العربية

نشر
الأمصار

اكتسح فريق يد الزمالك نظيره الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية بالبطولة العربية رقم 38، والمقامة بمدينة القطيف السعودية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفارس الأبيض بقيادة مديره الفني أحمد رمضان "هتلر" بنتيجة 26-6، قبل أن يزيد الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وحصل مؤمن زكي جناح أيمن فريق يد الزمالك على جائزة رجل المباراة، حيث كان أفضل المسجلين برصيد 14 هدفا.
وبهذه النتيجة، ضمن زملاء أحمد الأحمر تصدر المجموعة الثانية واللعب مع رابع المجموعة الأولى، والذي سيتحدد بعد نهاية لقاءات اليوم.

وتضم قائمة أبناء ميت عقبة في البطولة 18 لاعبا وهم: "أحمد الأحمر - كريم هنداوي - أحمد حسام - محمود خليل "فلفل" - أحمد وليد - هشام السبكي - مؤمن زكي - إبراهيم العربي - هشام صلاح - محمد ياسين - أحمد مؤمن صفا "دودو" - مازن رضا - عمر الوكيل "بكار" - شادي خليل - خالد وليد - محمد علاء "لوكا" - محمد البسيوني "مودي" - أحمد سامح".

وتبحث فرق البطولة العربية عن حصد اللقب، وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب" التي تستضيفها السعودية في نوفمبر  المقبل.

4 فرق تتأهل لدور الثمانية من البطولة العربية


ينص نظام البطولة على تأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة للدور الربع النهائي، حيث يلتقي متصدر كل مجموعة بصاحب المركز الرابع في المجموعة الأخرى، على أن يلتقي صاحبي المركزين الثاني والثالث في كل مجموعة في اللقاءين المتبقيين من دور الـ (8).

يذكر أن دور المجموعات يلعب بطريقة الدوري من دور واحد، على أن تلعب الأدوار الاقصائية بطريقة خروج المغلوب.

وتم تقسيم الاندية المشاركة على مجموعتين، وضمت كل مجموعة 5 أندية كالآتي..

المجموعة الأولى: مضر السعودي – الكويت الكويتي – البنك الاهلي – الجزيرة الإماراتي – الحشد الرياضي العراقي.

المجموعة الثانية: الهدى السعودي – الزمالك – العربي الكويتي – وفاق عين التوتة الجزائري – الشعلة اليمني.