رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يقترب من جيرمي دوكو قادمًا من رين

نشر
الأمصار

يستعد مانشستر سيتي للتعاقد مع جيرمي دوكو الجناح البلجيكي  قادمًا من رين الفرنسي تعويضًا لرحيل الجزائري رياض محرز الذي خرج فى الصيف الجاري إلى الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وافق البلجيكي جيرمي دوكو، نجم رين، على الشروط الشخصية لعقده مع السيتي، وطلب فريقه رين الحصول على 55 مليون يورو للسماح برحيل دوكو هذا الصيف.

كما كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مفاوضات متقدمة بين السيتي ورين، بعد تقديم عرض شفهي جديد يتراوح من 55 إلى 60 مليون يورو (شامل المتغيرات)".

وأضاف خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "هناك منافسة على الصفقة لكن السيتي يأمل في التوصل لاتفاق مع رين هذا الأسبوع، عقب الحصول على الضوء الأخضر من جانب اللاعب".

وتألق دوكو مع رين في الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف مع 4 تمريرات حاسمة في 35 مباراة.

برشلونة يصر على ثنائي مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن اقتراب برشلونة الإسباني من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووفقًَا لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “يأمل برشلونة في الموافقة على إعارة جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي لمدة موسم، قبل انتقال دائم بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل”.

وأضافت الصحيفة: “كما أنهم على استعداد لدفع 90% من أجره، البالغ 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

وانتقل كانسيلو صاحب الـ 29 عامًا، الى بايرن ميونخ السنة الماضية بعد الخلاف مع بيب جوارديولا.

وانضم جواو كانسيلو إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2019 قادمًا من فريق اليوفنتوس مقابل 65 مليون يورو.

ويريد برشلونة الحصول على خدمات النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، وهو يدرك تمامًا أن إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي أمر معقد للغاية، إلا أنهم لايزال لتدعيم رغبة في حسم الصفقة. كما أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جعل سيلفا هدفه الأول ، خاصة أنه تم التأكيد على أن عثمان ديمبيلي سيغادر النادي.

ومع ذلك، بالنظر إلى الموارد المالية للفريق الكتالوني ، كان من الصعب دائمًا القيام بخطوة ، لكن النادي لا يزال لديه بعض الأمل في إقناع مانشستر سيتي.