رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة كارني تشوكويميكا خلال مواجهة تشيلسي ووست هام

نشر
الأمصار

تعرض لاعب تشيلسي الإنجليزي كارني تشوكويميكا لإصابة خطيرة خلال اللقاء الذي يجمع فريقه مع وست هام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ومع دخول الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تعرض اللاعب الشاب كارني تشوكويميكا، لإصابة قوية، ما أرغمه على الخروج من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي لفريقه.

وكان تشوكويميكا ، قد عادل النتيجة (1-1) للبلوز في الدقيقة 28 عبر هدف رائع، بعدما تقدم وست هام في وقت مبكر عبر المغربي نايف أكرد.
ويعتبركارني  تشوكويميكا ، من اللاعبين الشبان الذين يعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رفض بيع اللاعب أو إعارته، ووضعه في خططه للموسم الحالي.

وكان تشوكويميكا، قد انتقل إلى تشيلسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أستون فيلا، وخاض مباراة الجولة الأولى أمام ليفربول أساسيا أيضا.


 

تشكيل تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

أعلن مدربي فريقي تشيلسي ووست هام التشكيل الرسمي للمباراة التت تجمع بينهما في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

تقام المباراة بين تشيلسي ووست هام باستاد "الأولمبي" في ديربي لندن، في واحدة من لقاءات القمة بالدوري الإنجليزي على مر التاريخ

وجاء تشكيل وست هام كالتالي:

"أريولا، كوفال، زوما، أجويرد، إيمرسون، وورد بروس، سوتشيك، باكويتا، بوين، أنطونيو، بن رحمة".

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

"سانشيز، جوستو، ديساسي، كولويل، سيلفا، بن تشيلويل، إنزو، كارني، كونور، سترلينج، جاكسون".


بدأ فريق وست هام، صاحب الأرض الليلة، مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج.

ويسعى وست هام، الملقب بـ"الهامرز"، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

بينما يستهدف تشيلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أول انتصارته مع البلوز في الدوري الإنجليزي، لمنح مسئولي النادي والجماهير الثقة في الفريق للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

ويفتقد تشيلسي خلال مباراة اليوم أمام وست هام الظهير الدولي الإنجليزي ريس جيمس لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، وذلك بمعدل 5 مباريات في المسابقة.

وأثني بوتشيتينو مدرب النادي اللندني على فريق وست هام قبل مباراة اليوم، قائًلا:  "ستكون مباراة صعبة، نعلم كيف سيلعبون، لديهم فريق جيد للغاية ويقومون بعمل رائع".