رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جديدة لمسلسلThe Fall of the House of Usher قبل طرحه على نتفليكس

نشر
الأمصار

كشفت منصة نتفليكس عن 5 صور جديدة من مسلسلها الجديد  The Fall of the House of Usher، والتي ظهر بها مجموعة من أبطال العمل، الذى سيطرح خلال الفترة المقبلة على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يقوم كل من بروس جرينوود، كارلا جوجينو، ماري ماكدونيل، ويلا فيتزجيرالد، كارل لومبلي، مارك هاميل، هنري توماس، كريستال بالينت، كيليج كوران، سامانثا سلويان، مات بيدل، كيت سيجل، راهول كوهلي، دانيال جون، ببطولة مسلسل الرعب الجديد The Fall of the House of Usher، الذى يستند إلى قصة قصيرة طرحت في خلال عام 1839.

ستدور سلسلة نتفليكس الجديدة The Fall of the House of Usher، حول قصة مدير تنفيذي لشركة فاسدة يتعين عليه مواجهة ما فعله في الماضي عندما يبدأ أطفاله في الموت في ظل ظروف غامضة.

The Fall of the House of Usher

 

The Fall of the House of Usher

 

The Fall of the House of Usher

 

 

The Fall of the House of Usher

 

 

The Fall of the House of Usher

كما سيجيب الموسم الثاني من المسلسل الكورى Hellbound  عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نتفليكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.

وإلى الان لم تؤكد منصة نتفليكس عن وجود موسم ثانى لمسلسل Hellbound، إلا أن الشائعات الكثيرة حول العمل المنتظر، هي ما اضطرت المنصة لتأكيد الإجابة عن نهاية الموسم الأول في حالة تقديم موسم جديد.

نجم BTS نامجون يثير الجدل بمشاركة أغنية تسيء للإسلام

أثار نجم BTS الكورية نامجون حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شارك أغنية عبر حسابه على موقع إنستجرام بعنوان “Bad Religion”.

واعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأغنية تسيء إلى الإسلام، حيث تعني كلمة “Bad” في اللغة الإنجليزية “سيئة”.

نجم BTS نامجون يثير الجدل

وأدى نشر نامجون للأغنية إلى موجة من ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه العديد من الأشخاص بالعنصرية والكراهية.

كما تم اتهام فرقة BTS بأكملها بالعنصرية، وذلك بسبب عدم اعتذار نامجون عن نشر الأغنية.

وكانت فرقة BTS قد أصدرت بيانًا رسميًا، قالت فيه إنها تحترم جميع الأديان، وأنها تأسف لأي إساءة قد تكون قد سببتها الأغنية.