رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجم BTS نامجون يثير الجدل بمشاركة أغنية تسيء للإسلام

نشر
الأمصار

أثار نجم BTS الكورية نامجون حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شارك أغنية عبر حسابه على موقع إنستجرام بعنوان “Bad Religion”.

اقرأ ايضا:-

واعتبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأغنية تسيء إلى الإسلام، حيث تعني كلمة “Bad” في اللغة الإنجليزية “سيئة”.

نجم BTS نامجون يثير الجدل

وأدى نشر نامجون للأغنية إلى موجة من ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه العديد من الأشخاص بالعنصرية والكراهية.

كما تم اتهام فرقة BTS بأكملها بالعنصرية، وذلك بسبب عدم اعتذار نامجون عن نشر الأغنية.

وكانت فرقة BTS قد أصدرت بيانًا رسميًا، قالت فيه إنها تحترم جميع الأديان، وأنها تأسف لأي إساءة قد تكون قد سببتها الأغنية.

وأضافت الفرقة أنها تعمل على إزالة الأغنية من جميع المنصات الرقمية.

من ناحية أخرى، طلب جيهوب نجم BTS الكورية إلغاء طلب تأجيل تجنيده للخدمة العسكرية، ليصبح مؤهلا للاستدعاء للتجنيد في أي وقت.

وتسبب طلب جيهوب في حالة من الحزن الشديد بين محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الشركة المسئولة عن  نجم  BTS الكورية، في بيان رسمي، أن جيهوب مستعد لأداء الخدمة العسكرية، وسيتم إبلاغ الجمهور بأي تحديثات بخصوص هذا الأمر.

وكانت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية قد أعلنت في عام 2022 عن السماح لفناني البوب الكوري الذين تزيد أعمارهم عن 28 عامًا بتأجيل تجندهم للخدمة العسكرية لمدة عامين، وذلك للتركيز على مسيرتهم الفنية.

وكانت فرقة BTS قد أصدرت أول ألبوم لها في عام 2013، وسرعان ما أصبحت واحدة من أشهر فرق البوب الكورية في العالم.

وحققت الفرقة نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، حيث باعت أكثر من 30 مليون ألبوم، وحصدت العديد من الجوائز العالمية.

اقرأ ايضا..

يواصل فيلم باربي تصدره لإيرادات السينما العالمية للأسبوع الرابع على التوالى، محققا 33 مليون دولار و833 ألفا، ليبلغ إجمالي إيراداته العالمية مليار دولار و187 مليونا و42 ألفا.

وبهذه الأرقام أصبحت مخرجة الفيلم جريتا جيروج، صاحبة الفيلم الأعلى إيرادا في أمريكا من إخراج سيدة، كما أصبح الفيلم أيضا ثاني أعلى فيلم تحقيقا للإيرادات من إنتاج شركة «وارنر برذرز»، بعد الجزء الثاني من فيلم «هاري بوتر ومقدسات الموت»، والذي حقق مليار دولار و342 مليونا و359 ألفا، وهو أيضا ثاني أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في عام 2023 بعد فيلم «سوبر ماريو»، والذى حقق مليار دولار و355 مليونا و152 ألفا.