رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يصطدم مع وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق تشيلسي ضيفًا على وست هام فى مواجهة قوية فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

بدأ فريق وست هام، صاحب الأرض الليلة، مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج.

ويسعى وست هام، الملقب بـ"الهامرز"، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

تشيلسي يسعى لتحقيق أول انتصارته

بينما يستهدف تشيلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أول انتصارته مع البلوز في الدوري الإنجليزي، لمنح مسئولي النادي والجماهير الثقة فى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

ويفتقد تشيلسي خلال مباراة اليوم أمام وست هام الظهير الدولي الإنجليزي ريس جيمس لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، وذلك بمعدل 5 مباريات في المسابقة.

وأثني بوتشيتينو مدرب النادي اللندني على فريق وست هام قبل مباراة اليوم، قائًلا:  "ستكون مباراة صعبة، نعلم كيف سيلعبون، لديهم فريق جيد للغاية ويقومون بعمل رائع".

 

تشيلسي يتعاقد مع روميو لافيا قادمًا من ساوثهامبتون 

 

فيما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع روميو لافيا لاعب وسط فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، وذلك لمدة 7 سنوات.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي: "أكمل تشيلسي التعاقد مع لاعب خط الوسط روميو لافيا من ساوثهامبتون، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عقدًا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج ليعزز فريق ماوريسيو بوتشيتينو".

وقال لافيا: "أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى تشيلسي وأن أكون جزءًا من هذا المشروع المثير، إنه نادي كرة قدم رائع وله تاريخ رائع وأنا متحمس حقًا للبدء، لا أطيق الانتظار لمقابلة جميع زملائي الجدد في الفريق وبناء التناغم معًا لتحقيق أشياء رائعة معًا".

وبدأ لافيا مسيرته الكروية مع أندرلخت في موطنه بلجيكا وقضى ثماني سنوات مع النادي قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي وهو في السادسة عشرة من عمره.

ويرتدي روميو لافيا الرقم 45 مع فريق البلوز خلال الفترة المقبلة، بعد أن نجح تشيلسي في التفوق على نظيره ليفربول ليحسم انتقال اللاعب إلى صفوفه.