رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي توصل لاتفاق لضم الفرنسي مايكل أوليز

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير إعلامية فرنسية اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب الفرنسي مايكل أوليز، جناح فريق كريستال بالاس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما نقلته شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، يبدو أن تشيلسي على وشك إضافة لاعبًا جديدًا من فرنسا إلى صفوفه، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي كريستال بالاس للتعاقد مع أوليز.

وأشار التقرير إلى أن تفاصيل الصفقة لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن يُتوقع أن يكون المبلغ مقاربًا لقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يُقدر قليلاً تحت 40 مليون يورو.

وذكرت الشبكة أيضًا أن اللاعب أوليز كان محط اهتمام عدة أندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من بينها مانشستر سيتي، لكن تشيلسي تمكن من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع كريستال بالاس بعد مفاوضات دامت لمدة عشرة أيام.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ليفربول ضد نظيره تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإنجليزي.

والتقى الفريقان على ملعب «ستامفورد بردج»؛ معقل البلوز، في إطار فعاليات الجولة الأولى من البريميرليج.

بادر الضيوف بالتسجيل عن طريق لويس دياز في الدقيقة 18، بعد تمريرة سحرية ولا أروع من محمد صلاح.

ورد أصحاب الأرض سريعًا بإدراك هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق أكسيل ديساسي، بعد عرضية من شالويل، وضعته في انفراد بالمرمى ليسكن الكرة داخل الشباك.

ريال مدريد يقدم كيبا حارسًا لمرمى الفريق

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، رسالة خاصة إلي الحارس الإسباني كيبا، في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام مساء اليوم الثلاثاء بالمدينة الرياضية الفالديبيباس.

ووقع ريال مدريد مع الحارس الإسباني كيبا لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي يونيو 2024، لتعويض إصابة كورتوا.

قال رئيس ريال مدريد، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "عزيزي كيبا، يمكن لعدد قليل فقط أن يعيش المشاعر التي ستعيشها، مرحباً بك في منزلك الجديد".

أضاف: " عزيزي كيبا، أنت بالفعل لاعب في ريال مدريد، أن عملك وتفانيك قد أوصلك إلى هنا، ستشعر بمشاعر اللعب في سانتياجو برنابيو، محاطاً بقاعدة جماهيرية فريدة من نوعها".