رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يحاول التعاقد مع لاعب وسط بعد انتقال كايسيدو لنادى تشيلسي

نشر
الأمصار

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع صفقة وسط جديدة للفريق بعد خسارة الصراع مع تشيلسي وحصول الفريق الأزرق على خدمات كايسيدو قادمًا من فريق برايتون خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انه انضم لاعب وسط فولهام جواو بالينيا إلى لائحة خيارات ليفربول، بعدما فقد النادي الأمل في ضم روميو لافيا لاعب ساوثهامبتون.

وتصدر بالينيا لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في التدخلات الناجحة بالموسم الماضي، لكن ليفربول غير متأكد مما إذا كان سيلبي طلب فولهام بتقديم 60 مليون جنيه إسترليني لإتمام الصفقة.

ويغيب بالينيا حاليا عن الملاعب إذ تعرض لإصابة في الكتف خلال ودية تحضيرية قبل انطلاق الموسم ضد برينتفورد.

وأضافت "ديلي ميل"، أن اللاعب الثاني الذي أبدى ليفربول اهتمامه بضمه، هو نجم كريستال بالاس، الدولي المالي شيخ دوكوري، الذي جاء للدوري الإنجليزي الممتاز الصيف الماضي قادما من لانس الفرنسي.

وجدد ليفربول خط وسطه من خلال استقدام أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي، لكنه يحتاج لمزيد من التعزيزات بعد رحيل فابينيو وجوردان هندرسون إلى الاتحاد والاتفاق السعوديين على الترتيب.

تشيلسي يحسم صفقة مويسيس كايسيدو بعد صراع مع ليفربول



حسم نادي تشيلسي الإنجليزي، صفقة قياسية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد صراع كبير مع ليفربول خلال الميركاتو الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسمت صفقة انتقال مويسيس كايسيدو من برايتون إلى تشيلسي، توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، وستصبح رسوم الانتقال قياسية في إنجلترا".

وأضاف خبير الميركاتو: "حسمت الصفقة مقابل 115 مليون جنيه إسترليني (133.3 مليون يورو)، بالإضافة إلى حصول برايتون على نسبة من إعادة البيع".

وستكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث ستكسر الرقم الخاص باللاعب الأرجنتيني إينزو فرنانديز، الذي انتقل لتشيلسي قادما من بنفيكا البرتغالي، في يناير/كانون الثاني الماضي، ب 121 مليون يورو (131.8 مليون دولار).

واختتم رومانو: "حجز تشيلسي بالفعل موعد الكشف الطبي لكايسيدو، وسيوقع اللاعب على عقد حتى يونيو/حزيران 2031 مع خيار التمديد حتى عام 2032".