رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس في السعودية الجمعة 18 أغسطس

نشر
الأمصار

أعلن المركز الوطني للأرصاد، عبر حسابه الرسمي في منصة x، عن توقعات حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة 18 أغسطس، في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في تقرير مركز الأرصاد.

توقع مركز الأرصاد سقوط أمطار غزيرة على مناطق: النماص، بلقرن، تنومة، أضم، ميسان، الطائف، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، صامطة، صبيا، ضمد، الحرث، الدائر، الريث، العارضة، المجاردة، بارق، رجال المع، محايل، أبها، أحد رفيدة، الحرجة، الربوعة، خميس مشيط، ظهران الجنوب، سراة عبيده.

بينما توقع مركز الأرصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق: العاصمة المقدسة، بحرة، وادي الدواسر، الحناكية، المهد، تبوك، تيماء، البدع، حقل، الجموم، الخرمة، المويه، رنيه، تربة.

وتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق: الخفجي، قرية العليا، وادي الفرع، الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، رأس تنورة، الأحساء، العديد، بقيق، العلا، العيص، المدينة المنورة، خيبر، بدر الجنوب، ثار، حبونا، خباش، نجران، يدمة، شرورة، الكامل، رهاط، مدركة، العرضيات.

وزارة الحج السعودية تعلن حاجتها لموظفين جدد من الرجال والنساء

فيما أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، عن توفر عدّة وظائف شاغرة للجنسين بنظام التعاقد، على سلم الموظفين العام، في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وذكرت الوزارة بحسب اخبار 24 السعودية، أن الوظائف المتوفرة بمسمى: أخصائي أمن سيبراني، ومحلل بيانات، وأخصائي استراتيجيات، ومهندس إدارة مشاريع، ومطور برامج، وأخصائي تقنية معلومات، وباحث قانوني، وأخصائي حماية بيانات.

كما تضمنت الوظائف: باحث أمن وسلامة، وأخصائي ذكاء أعمال، وباحث أمن سيبراني ممارس، وباحث تنظيم، وباحث تدريب وابتعاث، ومحاسب تكاليف ممارس، ومهندساً صناعياً مساعداً.

وذكرت الوزارة أن التقديم على الوظائف المعلنة يبدأ من 7 صفر 1445 وحتى 11 صفر 1445 لمدة 5 أيام، وذلك عبر موقعها الرسمي.

السعودية.. إعلان عاجل من التعليم بشأن مواعيد بدء الدراسة

فيما اعتمد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، سعيد بن عبدالله الغامدي، التوقيت الزمني الدراسي في مدارس المحافظة والمحافظات والمراكز التابعة لها تعليميًّا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم، عبدالله العازمي، إن توقيت العمل في مدارس المحافظة والمحافظات التابعة لها تعليميًّا سيكون بدءًا من يوم الأحد المقبل.

ولفت إلى أنه سيكون الاصطفاف الصباحي عند الـ06:45 صباحًا، وبداية الحصة الأولى الـ07:00 صباحًا، وبداية الحصة الأولى في المدارس المسائية الساعة الـ1:00 ظهرًا.