رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجلينا جولي تُجهز لمسرحية The Outsiders (تفاصيل)

نشر
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تُجهز النجمة "أنجلينا جولي" حاليًا إلى أحدث مشاريعها، وهو عمل مسرحي، في برودواي الموسيقية الجديدة The Outsiders، وذلك وفقًا لعدة صور التقطت لها مُؤخرًا وهي تسير داخل مدينة نيويورك الأمريكية وتشتري عدة منتجات لها من أجل المسرحية المُقبلة.

وذلك بعدما استحوذت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي على ستوديو الفنان الأمريكي الراحل جان ميشيل باسيكيات لإقامة مشروعها "أتيليه جولي".

جائزة الأوسكار

وستشغل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار المساحة الواقعة في 57 شارع جريت جونز بالولايات المتحدة كجزء من عقد إيجار تجاري لمدة ثماني سنوات لمشروعها الإبداعي أتيليه جولي حسبما أكدت وكالة Meridian  Capital Group  العقارية وهو المكان الذى عاش فيه عمالقة الفن أندي وارهول وجان ميشيل باسكيات حيث عملا في عقار مانهاتن الذي تبلغ مساحته 6600 قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق.

أنجلينا جولي

وقال خبير العقارات جون روش: "أرادت إنجلينا جولى الحفاظ على الفن القديم في المبنى والحفاظ على إحساس وروح الفنان باسكيات هذا في الفضاء".

واستأجر جان ميشيل باسكيات مساحة الطابق الثاني من الفنان الأمريكى الراحل أندى وارهول بعد وقت قصير من لقائهما لأول مرة بينما اشترى أندي وارهول المبنى في الأصل عام 1970.

وفي وقت سابق، حرصت أنجلينا جولي على حضور مأدبة عشاء داخل البيت الأبيض بصحبة ابنها مادوكس البالغ من العمر 21 عاماً، وذلك بدعوة رسمية من جانب الرئيس الأمريكى جو بايدن، حيث كانت المناسبة هي الاحتفاء بالرئيس الكوري ومرور الذكرى السبعين للتحالف بين الولايات المتحدة وجمهورية كوريا.

على جانب آخر يبدو أن النجمة العالمية أنجلينا جولي توسع آفاقها بخط أزياء جديد، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا، والتي تواصل المشاركة في مفاوضات الطلاق المثيرة للجدل مع زوجها السابق براد بيت، تخطط لإطلاق خط جديد يركز على الملابس والمجوهرات.

وادعى مصدر أنها تقدمت بالفعل بطلب للحصول على علامة تجارية عالمية تحت اسم Atelier Jolie، وزعم المصدر أن أنجلينا تعمل في هذا المشروع منذ أكثر من عام وتأمل أن تتم الموافقة على العلامة التجارية حتى تتمكن من المضي قدمًا في مشروعها الجديد.