رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنجلينا جولي تستعين بقاتل مأجور لإنهاء حياتها.. وتكشف السبب

نشر
الأمصار

كشف تقرير جديد عن أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حاولت قتل نفسها إثر أزمة نفسية خانقة مرت بها من قبل، فحسب ما نشره موقع fandomwire صرحت جولى، بأنها فى صراع بسبب صحتها العقلية، قائلة: "لقد عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كان لدى تحديات خاصة، لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، غالبًا ما تشعر بهذا الشعور بالانهيار وتتساءل عما تستطيع فعله، وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تكون كافيًا لحماية ورعاية من تحبهم".

وبحسب التقرير، خططت أنجلينا جولي للانتحار عندما كان عمرها 19 عامًا فقط، كما أنها استأجرت قاتلا محترفًا لقتلها، لأنها برغم رغبتها في الموت، لم تكن تقوى على الانتحار، وقالت "مع الانتحار يأتي كل ذنب، الناس من حولك يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، لا أحد يتحمل نوعا من المسؤولية بالذنب".

أنجلينا اعتقدت أنه سيكون من الأسهل على عائلتها أن يقتلها شخص ما بدلًا من الانتحار، وعن القاتل المحترف، قالت أنجلينا "كان شخصًا لائقًا بدرجة كافية وسألني إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة خلال شهرين، وبعدها تغير شيء ما فى حياتى، واعتقدت أننى سألتزم به".

ولم يكن الأمر سهلاً على أنجلينا بعد أن ألغت الاتفاق مع القاتل المأجور، حيث كشفت أنها عانت من صحتها العقلية بعد طلاقها من براد بيت، وقالت في المقابلة: "أنا مثل الجميع وخاصة أن السنوات القليلة الماضية لم تكن الأسهل، ولم أشعر بقوة كبيرة".

أخبار أخرى..

إدريس إلبا يوضح أسباب عدم رغبته فى تسمية نفسه بـ"الممثل الأسود" 

تعرض النجم العالمى إدريس إلبا، لانتقادات الشهر الماضى بعدما صرح بأنه لم يعد يصف نفسه بـ"ممثل أسود"، فحسب ما نشر موقع "ديلي ميل"، أثار نجم لوثر، البالغ من العمر 50 عامًا، وهو من أصول غانية وسيرالية كريولية، رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي عندما أوضح بالتفصيل كيف كان يعتقد أن تسميته بالـ"الممثل الأسود" تضعه فى "صندوق" وأن "الهوس" بالعرق يمكن أن يعيق التطلعات والنمو.

قال النجم العالمى فى تصريحات لـ Esquire: "علينا أن ننمو.. بشرتنا ليست أكثر من مجرد جلد"، وأضاف: "العنصرية حقيقية جدا.. ولكن من وجهة نظرى، فهى قوية بقدر ما تسمح لها أن تكون"، وانتقد النجم المعجبين الذين اتهموه بـ"إنكار بشرته السوداء" بتعليقاته المثيرة للجدل، قائلا: "أنا أقول إنني لا أحب أن أطلق على نفسي اسم الممثل الأسود هو من اختصاصى.. هذا أنا وليس أنت.. لذا لا تستدير وتقول لى، أنا أنكر بشرتي السوداء.. أين أنكرت ذلك؟ ولماذا أنكر".. إنه مجرد غباء"