رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد السعودية يتلقى اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الوزراء البريطاني

نشر
الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية ورئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً اليوم، من رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، واستعرضا خلال أوجه التعاون المشترك بين السعودية وبريطانيا.

 

ولي عهد السعودية يتلقى اتصالاً هاتفياً اليوم من رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك

واستعرض ولي العهد ورئيس الوزراء البريطاني، خلال الاتصال الهاتفي، سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في المجالات كافة، إلى جانب تبادل وجهات النظر حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

 

ومن جانبه، أكد ولي العهد السعودي، حرص السعودية على بذل الجهود لما يسهم في تحقيق السلام والاستقرار ويدفع بحلٍ سياسي للأزمة الأوكرانية الروسية.

رئيس الوزراء البريطاني

وكشف رئيس الوزراء البريطاني، خلال الاتصال، عن تقديره لدور المملكة المؤثر في المساهمة بالتوصل إلى حل للأزمة الأوكرانية عبر مبادرة اجتماع مستشاري الأمن الوطني.

 

أكد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، اليوم الخميس، يؤكد التزام بريطانيا بدعم أمن المملكة العربية السعودية والاستقرار الإقليمي.

وأضاف رئيس الوزراء البريطاني، أن السعودية قامت بدور بناء وإيجابي تجاه أوكرانيا خاصة بعد استضافة محادثات جدة، مؤكدًا سوناك لولي العهد السعودي تطلع بريطانيا لتعميق العلاقات طويلة الأمد مع السعودية.

وقالت رئاسة وزراء بريطانيا، أن سوناك وولي العهد السعودي اتفقا على الاجتماع في أقرب فرصة.

 

بريطانيا تشيد بدور السعودية تجاه الأزمة الأوكرانية

أشاد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، بالدور الإيجابي الذي تقوم به السعودية تجاه الأزمة الأوكرانية، وجاء ذلك حلال مكالمة هاتفية بين ريشي سوناك وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

رئيس الوزراء البريطاني

 

أشاد رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك، بالدور الإيجابي الذي تقوم به السعودية تجاه الأزمة الأوكرانية، وجاء ذلك حلال مكالمة هاتفية بين ريشي سوناك وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

كما ناقشا خلال المكالمة سبل تطوير العلاقات بين الرياض ولندن بحسب ما ذكرت العربية.

المملكة العربية السعودية

وبينت رئاسة وزراء بريطانيا أن سوناك وولي العهد السعودي اتفقا على الاجتماع في أقرب فرصة، مؤكدًا التزام بريطانيا بدعم أمن السعودية والاستقرار الإقليمي.