رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يستقر على بديل مليتاو مع ريال مدريد

نشر
الأمصار


كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن بديل مليتاو مدافع ريال مدريد بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الجولة الأولى من مباريات الدوري الاسباني الذي انطلق الجمعة الماضية، وذلك وفقا لتصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي .
وأشارت الصحيفة، إلى أن المدافع الشاب مارفيلوس أنتولين جارزون "مارفيل"، هو الأقرب للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول للملكي.

وأوضحت أن المستوى الذي قدمه مارفيل (20 عاما) في التدريبات، أبهر الطاقم الفني.

ومن المقرر أن ينضم مارفيل لقائمة ريال مدريد في المباراة المقبلة أمام ألميريا يوم السبت ضمن لقاءات الجولة الثانية 

وتعرض ميليتاو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال انتصار ريال مدريد على أتلتيك بيلباو (2-0)، يوم السبت الماضي، في الجولة الأولى لليجا.

بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد بدأ أنشيلوتي البحث عن مدافع جديد من فريق الشباب بالنادي (كاستيا)، من أجل تعويض غياب ميليتاو، خلال الفترة المقبلة.

ونجح نادي ريال مدريد في حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليبدا انطلاقة قوية من أجل استعادة اللقب الذي خطفه فريق برشلونة خلال الموسم الماضي رغم الظروف التي يمر بها الفريق

 

لوكاكو يعرض خدماته على ريال مدريد في الصيف الجاري

يسعى المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو للبحث عن فريق كبير خلال موسم الانتقالات الجاري، وقد بدأ بالفعل في عرض خدماته على ريال مدريد الإسباني قبل غلق سوق الانتقالات الحالي.

وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال، أنه من الصعب انتقال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الميرينجي هذا الصيف.

وأشارت ديفنسا سنترال إلى أن لوكاكو آخر المهاجمين الذين عرضوا خدماتهم على الملكي، لا سيما أنه لم يجد ناديا جديدا ينتقل إليه حتى الآن.

وبات المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو خارج حسابات ماوريسيو بوكيتينو، مدرب البلوز، هذا الموسم، كما أن مفاوضات انتقاله إلى يوفنتوس قد توقفت مؤخرا.

وذكرت أن الميرينجي يرى أن سعر المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكومناسب، لكنه لم يتخذ قرارا بشأن الصفقة، وتظل كل الخيارات ورادة حتى نهاية الميركاتو الصيفي المقرر انتهائه اول سبتمبر.