رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إليسا تظهر بإطلالة تجاوزت 80 ألف جنيهًا مصريا لعرض أحد أعمالها

نشر
الأمصار

ظهرت الفنانة إليسا بإطلالة تجاوز ثمنها 80 ألف جنيهًا مصريًا، في بوستر لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي حملت عنوان «العُقد»، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر.


وطرحت إليسا البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة «العُقد»، وظهرت مرتدية جامبسوت باللون الأبيض بتصميم أنيق، من «Barrage Paris»، لبلال براج، وصل سعره إلى 2650 دولارا، أي ما يعادل 82 ألف جنيه مصري.

تفاصيل أغنية العُقد لـ إليسا
تعتبر أغنية «العُقد» هي التعاون الأول مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع الموسيقي جلال حمداوي.

أيمن بهجت قمر يعلن تعاونه مع إليسا
كان الشاعر أيمن بهجت قمر كشف عن تعاونه مع الفنانة إليسا من خلال أغنية «العُقد»، وذلك بالتزامن مع موسم أغاني صيف 2023

نشر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوستر أغنية «العُقد» للفنانة إليسا، وعلق قائلًَا: «العُقد أول لقاء بيني وبين إليسا.. قريبًا».

من هو أيمن بهجت قمر

ايمن بهجت قمر Ayman Bahgat Amar هوه مؤلف و شاعر غنائى مصرى, وهو ابن الكاتب المسرحى الكبير بهجت قمر.

حياته

ولد سنه 1974 بالقاهره كانت بدايته من خلال تأليف كلمات الاغانى للإعلانات التجاريه, و شارك سنه 1991 فى تأليف اغانى البوم غنائى بعنوان (اخدته السيما), ليتعرف بعدها على الملحن (حسن دنيا) واللى ساعده على اقتحام مجال الكاسيت, حيث تعاون مع عدد كبير من المطربين, من ابرزهم (عمرو دياب, سميره سعيد، حسين الجسمى), بينما كانت أولى تجاربه فى مجال التاليف من خلال فوازير (فوازير تياترو) سنه 1998, وبعدين قام بتأليف فيلم (بحبك وأنا كمان) سنه 2003, توالت بعدها اعماله واللى من ابرزها (اكس لارج, ابن القنصل), كمان قام بتأليف عدد كبير من أغانى تترات المسلسلات منها (اهل كايرو. ابن الأرندلى, الشك).

آخر أعمال إليسا الغنائية


يذكر أن آخر أعمال الفنانة إليسا أغنية «بتمايل على الـ Beat» منذ شهر تقريبًا، والأغنية طُرحت بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أمين نبيل ومن إنتاج روتانا.