رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي في العلمين

نشر
الأمصار

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ساهر له مساء اليوم الخميس 17 أغسطس، داخل Notch Beach بمدينة العلمين الجديدة.

اقرأ ايضا:-

ومن المفترض أن يقدم تامر عاشور خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الميدلي التي اشتهر بها تامر عاشور في حفلاته الغنائية.

تامر عاشور يشارك في فعاليات مهرجان العلمين

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لتامر عاشور في مدينة العلمين بعد حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين التي أحياها وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

يذكر أن تامر عاشور قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة بعنوان "عديت"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما. كما طرح الشهر الماضي أغنية بعنوان "أصحى للكلام".

ينتظر جمهور تامر عاشور بشوق كبير حفله الغنائي اليوم، حيث يتوقع أن يقدم لهم مجموعة مميزة من أغانيه التي يحبونها.

وفي وقت سابق، احيا الفنان تامر عاشور حفلاً غنائيا في  الساحل الشمالى الخميس المقبل، وقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وحل مؤخراً تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

 وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمني" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغانى لنفسى وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دى تروح لمطرب محدد، لو حد قال لى عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".

وطرح تامر عاشور مؤخراً أغنية بحبك وخايف عبر قناته على اليوتيوب والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت.

يذكر أن تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة، والذي يضم مجموعة من الأغاني الجديدة التي تم الانتهاء من تسجيلها