رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة وحفلاً في مهرجان قرطاج

نشر
الأمصار

شوق الفنان محمد حماقي، جمهوره لطرح أغنية جديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

اقرأ ايضا:-

وشارك محمد حماقي عد تنازلي لموعد طرح اغنية “ده قلبي ده” خلال ساعات، وكتب تعليقاً على البوست: "ده قلبي ده قريباً".

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة

وينتظر الفنان محمد حماقي، طرح أغنية جديدة، بعد 3 أيام من طرحها على «يوتيوب».

ويحيى الفنان محمد حماقى ، حفلا غنائيا بمهرجان قرطاج يوم السبت المقبل 19 أغسطس".

وكشف الفنان محمد حماقي ، عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، نفاد تذاكر حفله بمهرجان قرطاج.

وأعرب محمد حماقي عن سعادته بنفاد تذاكر الحفل، وكتب تعليقاً على البوست: "الحمدلله على كل الحب والدعم".

يذكر أن الفنان محمد حماقي، طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "مش كفاية فراق"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفي وقت سابق، أعلن النجم محمد حماقى عن أحدث أعماله الغنائية بعنوان "مش كفاية فراق" المقرر طرحها اليوم الخميس على موقع يوتيوب وجميع المنصات الغنائية، لتكون ثالث أغانى حماقى في موسم صيف 2023، حيث روج حماقى للأغنية على حسابه بموقع انستجرام بنشر بوستر الأغنية مع الكشف عن موعد طرحها.

 

وافتتح حماقى صيف 2023 بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع..احنا نجيبله لمون نعناع..ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع".

ووافتتح حماقي صيف 2023 بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع..احنا نجيبله لمون نعناع..ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع".

أغاني حماقي في موسم الصيف

وطرح حماقي ثاني أغانيه في موسم الصيف بعنوان "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع موسيقي وميكس توما، ديچيتال ماستر أمير محروس، جيتارمصطفي اصلان، طبلة سعيد الارتيست، كورال مجموعة ناصر حسن، وذلك وفق الخطة التي وضعها حماقى لطرح عدد من الأغانى على مدار الصيف، كما طرح الأغنية الثالثة مؤخرا بعنوان "مش كفاية فراق".