رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد حماقي يُحيي حفلاً غنائيًا في الأردن 24 أغسطس الجاري

نشر
محمد حماقي
محمد حماقي

يُحيي الفنان "محمد حماقي" حفلاً غنائيًا في الأردن يوم الخميس 24 أغسطس الجاري، ويُقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة، وروج للحفل من خلال حسابه على "إنستجرام"، إذ نشر البوستر الرسمي الحفل، مُعلقًا عليه: "أهل الأردن، وحشتوني.. هستناكم يوم الخميس 24/ 8".

وافتتح حماقي صيف 2023 بطرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها:"هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع..احنا نجيبله لمون نعناع..ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع".

أغاني حماقي في موسم الصيف

وطرح حماقي ثاني أغانيه في موسم الصيف بعنوان "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع موسيقي وميكس توما، ديچيتال ماستر أمير محروس، جيتارمصطفي اصلان، طبلة سعيد الارتيست، كورال مجموعة ناصر حسن، وذلك وفق الخطة التي وضعها حماقى لطرح عدد من الأغانى على مدار الصيف، كما طرح الأغنية الثالثة مؤخرا بعنوان "مش كفاية فراق".

من ناحية أخرى، يُحيي النجم محمد حماقي حفلاً غنائيًا في ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 19 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي سياق آخر، يُقيم صناع فيلم "5 جولات" عرضًا خاصًا للعمل بحضور أبطاله، غدًا الإثنين بإحدى سينمات مدينة نصر، ويحضر العرض بجانب أبطاله، عدد من الفنانين والضيوف والنقاد لمشاهدة العمل الذي يُنافس في موسم الصيف قبل طرحه يوم 16 أغسطس الجاري.

ظهر عدد كبير من جمهور السينما وهم يتفاعلون مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها "سبيدبول بوكسنج" في إطار الخطة الدعائية لفيلم "5 جولات"، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم، حيث إن فيلم خمس جولات هو أول فيلم يناقش رياضة MMA والراب باتلز في مصر والشرق الأوسط.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الأيام الماضية التريلر الرسمي للفيلم، حيث ظهر في بداية التريلر النجمة ماجد المصري وهو يعنف كل من نور النبوي، آدم شرقاوي، وصراع بين داليا شوقي وآدم شرقاوي، يتخللهم غموض كبير في ظهور أرسينك، ولطيفة فهمي، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.