رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول ينهى الجدل حول انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة

نشر
الأمصار

أنهى نادى ليفربول الإنجليزي حالة الجدل القائم حول لاعبه المصري محمد صلاح وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي خلال الأيام المقبلة قبل انتهاء موسم الانتقالات الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، مجموعة من الصور عبر صفحتهم الرسمية تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات فريقه في اطار استعدادات الريدز لمواجهة بورنموث المقرر اقامتها في الخامسة من مساء الأحد القادم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ورصدت عدسات المصورين في نادي ليفربول محمد صلاح خلال التدريبات ومشاركته بكل قوة في التدريبات ببداية الاستعداد للمواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح الى افتتاح سجله التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي رسمياً بعدما استطاع أن يصنع فقط في تعادل ليفربول وتشيلسي بالجولة الأولى.

وخاض فريق ليفربول 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في الأخرى.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليا وأوروبيا بعد الموسم الماضي المخيب للأمال.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، ليشارك فى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وقدم فريق ليفربول موسما للنسيان في 2023، وخرج خالي الوفاض دون أي بطولة، بل وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا واللعب فى الدوري الأوروبي.

تقارير تكشف موافقة محمد صلاح على الانتقال للدوري السعودي



كشفت بعض التقارير الإعلامية، آخر تطورات المفاوضات بين إدارة اتحاد جدة والمهاجم المصري محمد صلاح، بشأن التعاقد معه هذا الصيف.

ويمتد عقد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025، ولا يحق للاعب الانتقال لأي نادٍ هذا الصيف إلا بموافقة الريدز.

ووفقًا لـ «قناة الكأس» القطرية، فإن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد السعودي، وذلك من أجل التفاوض مع نظيرتها في ليفربول، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت القناة القطرية أن صلاح لا يمانع في الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.