رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف موافقة محمد صلاح على الانتقال للدوري السعودي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت بعض التقارير الإعلامية، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات المفاوضات بين إدارة اتحاد جدة والمهاجم المصري محمد صلاح، بشأن التعاقد معه هذا الصيف.

عقد محمد صلاح مع ليفربول 

ويمتد عقد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025، ولا يحق للاعب الانتقال لأي نادٍ هذا الصيف إلا بموافقة الريدز.

محمد صلاح 

ووفقًا لـ «قناة الكأس» القطرية، فإن محمد صلاح منح الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد السعودي، وذلك من أجل التفاوض مع نظيرتها في ليفربول، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت القناة القطرية أن صلاح لا يمانع في الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

روي كين يهاجم محمد صلاح بعد الاعتراض على التبديل أمام تشيلسي

الأمصار

 

وجه الأيرلندي روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد، انتقادات حادة للمصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد واقعة تبديله في مباراة تشيلسي.

وتعادل تشيلسي وليفربول (1-1) مساء الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وقرر كلوب، سحب صلاح في الدقيقة (77)، ونزول هيرفي إليوت، بدلا منه.

وظهرت على صلاح علامات الغضب، وهو يغادر الملعب، وأزال "الضمادة" الملفوفة حول يديه، وسط سخرية من جماهير تشيلسي.

كان صلاح يستهدف أن يصبح أول لاعب يسجل في 8 جولات افتتاحية متتالية بالدوري الإنجليزي، وكان قريبا من تحقيق ذلك حيث سجل هدفا في منتصف الشوط الأول، لكنه شعر بالإحباط عندما تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وقال كين، خلال تحليله للمباراة على شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أنه من الجيد أن تكون غاضبا وأنت خارج من الملعب، لكن يجب ألا تستمر في القيام بذلك على مقاعد البدلاء".

وأضاف "تراه خارجا من الملعب، وهو يرفع ذراعيه في الهواء.. فقط اجلس واخرس".

وختم "يمكنك أن تكون مستاء، جيد، لكن لا تتمادى. لقد رأيت لاعبين أفضل من صلاح يتم استبدالهم، ولم يفعلوا هكذا تصرفات".
 

كلوب يعلق على غضب محمد صلاح بعد التبديل أمام تشيلسي

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على رد فعل النجم المصري محمد صلاح، عند استبداله أمام تشيلسي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (1-1)، مساء اليوم الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقرر كلوب إجراء تبديلين في الدقيقة (77)، بخروج محمد صلاح، ولويس دياز، ونزول إليوت، ودوك.

وبدا الغضب واضحًا على محمد صلاح أثناء خروجه من أرض الملعب؛ حيث ألقى "الشريط اللاصق على يده" وهو في حالة انزعاج وذلك لرغبته في تحقيق رقم قياسي .

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي": "أتفهم ذلك، كان (صلاح) يرغب في التسجيل من أجل تحقيق رقم قياسي جديد في المباريات الافتتاحية، لكنني لم أفكر في ذلك".

وأضاف: "أردنا الاستقرار. كانت مباراة قوية. رد فعل (صلاح) لا بأس به. عندما أستبدل لاعبًا وأجده يقفز في حضني ونحن متعادلون (1-1) سيكون الأمر مفاجئًا بالنسبة لي. هو مهاجم ويفكر في التسجيل، وبالتالي لا بأس".

وعن المباراة أوضح المدرب الألماني: "البداية كانت جيدة للغاية في الاتجاهين سواء الهجومي أو الدفاعي، سجلنا الهدف الأول بطريقة رائعة، وسجلنا هدفًا ثانيًا مذهلًا ولكن لسوء الحظ كان تسللًا".