رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طيران الإمارات تقدم عرض سفر حصري للطلاب المغاربة (أسعار جذابة)

نشر
طيران الإمارات
طيران الإمارات

كشف طيران الإمارات عن عروض جديدة وامتيازات مقدمة للطلاب والمسافرين من الشباب المغاربة، حيث إنها قدمت لهم مزايا إضافية لفائدة الطلاب المغاربة، وتتيج لهم فرص خوض تجارب سفر لا تنسى مع تمكينهم من السفر بتكلفة أقل.

طيران الإمارات تقدم عروض جديدة وامتيازات مقدمة للطلاب

ويقدم طيران الإمارات عدد من العروض للطلاب المغاربة للاستفادة من امتيازات منقطعة النظير، العروض الجديدة لطيران الإمارات تمنح للمسافرين الذين تتوفر فيهم شروط الاستفادة، والذين يقومون بحجز رحلاتهم قبل يوم 31 مارس 2024.

طيران الإمارات تطلق خدمة إقليمية لتأجير الطائرات

وأوضح طيران الإمارات، أن هناك خصومات تصل إلى 10% على أسعار الدرجة الاقتصادية و5% بالنسبة لدرجة الأعمال، وذلك عبر استخدام رمز العرض الترويجي STUDEN، كما أفادت الشركة في بلاغ لها أن السفر إلى إحدى الوجهات الـ130 لطيران الإمارات، بغاية الدراسة في الخارج أو لقضاء عطلة مستحقة، لم يسبق له أن كان ميسرا ومجزيا بهذا القدر كما هو الآن.

المغرب يمنح 3 تراخيص جديدة للتنقيب عن مواد هيدروكربونية

كما أن طيران الإمارات، تمنح عروضًا للطلاب من خلال إمكانية نقل 10 كيلوجرامات إضافية من الأمتعة فوق الحد الأقصى المعمول به، وتستثنى من هذا العرض الرحلات القادمة من والمتوجهة إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وسيطبق عليها شروط وعروض السفر الطبيعية.

أسعار الفضة الحرة في محلات الصاغة بالمغرب الأربعاء

وفي سياق أخر، أطلقت طيران الإمارات خدمة إقليمية لتأجير الطائرات عند الطلب، توفر المرونة والراحة والخصوصية للعملاء الراغبون في القيام برحلات قصيرة ضمن دول مجلس التعاون الخليجي.

 

ويتم تشغيل هذه الرحلات انطلاقاً من مطار آل مكتوم الدولي في دبي، باستخدام طائرة حديثة من طراز "فينوم 100" ذات المحركين، ما يتيح للعملاء السفر إلى مجموعة واسعة من الوجهات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي (بما في ذلك وجهات ضمن وخارج شبكة رحلات طيران الإمارات).

 

لتوفر بذلك وصولاً سريعاً إلى وجهات عديدة في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان وداخل الإمارات العربية المتحدة، وتتسع الطائرة لما يصل إلى أربعة ركاب، سيحظون خلال رحلاتهم بتشكيلة متميزة من الوجبات الخفيفة والمرطبات.

 

 كما يمكن لكل راكب اصطحاب حقيبة واحدة متوسطة الحجم يصل وزنها إلى 15 كيلوغراماً، بالإضافة إلى حقيبة يد صغيرة.