رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس نادي إشبيلية يرفض التعاقد مع سيرجو راموس

نشر
الأمصار

قطع بيبي كاسترو رئيس نادى إشبيلية الطريق امام سيرجو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان، رافضا تعاقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.
وقال كاسترو، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا أعلم ماذا يجب أن أقول بشأن إمكانية التعاقد مع راموس، نائب الرئيس والمدير الرياضي قالا كل شيء".
وأضاف: "ليس لدينا أي مشكلة مع سيرجيو راموس، لأنه لاعب كبير، ولكنه لا يتناسب مع ما نخطط له حاليًا في النادي كسياسة رياضية".
وارتبط اسم راموس (37 عامًا) بالانتقال لصفوف إشبيلية، هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، علمًا بأنه لعب للنادي الأندلسي في بداية مسيرته

وعن رغبة راموس في الانضمام إلى إشبيلية، قال: "أنا أرغب في طائرة، هل يمكنك أن تهديني واحدة؟''.

يشار إلى أن الغموض يحيط بمستقبل راموس في ظل عدم اتفاقه مع أي نادٍ حتى الآن بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.


أزمة تضرب إشبيلية قبل خوض نهائي السوبر الأوروبي أمام السيتي

 

تعرض فريق إشبيلية الإسباني، لأزمة قوية قبل خوض المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي غدًا الأربعاء على لقب السوبر الأوروبي للموسم المنقضي.
وضربت الإصابة صفوف إشبيلية، حيث تعرض البرازيلي فرناندو ريجيس لاعب الوسط، وبالتالي يغيب عن مواجهة كأس السوبر الأوروبي، المقررة غدا الأربعاء، أمام مانشستر سيتي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الأخيروحسبما أفاد النادي الإسباني في بيان، فإن إشبيلية يعاني من عدوى فيروسية والتهاب بالمعدة والأمعاء.
وكشف النادي أنه رغم إمكانية سفر اللاعب إلى العاصمة اليونانية أثينا التي تستضيف مواجهة الغد، فإن وجوده في المباراة "أمر مستبعد عمليا".
ويخوض المان سيتي، مباراة السوبر بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في النهائي على إنتر ميلان.
أما إشبيلية يخوض مباراة الغد بصفته بطل الدوري الأوروبي، بعد الفوز في النهائي على نظيره روما.

ويغيب الدولى البلجيكي كيفين دى بروين عن لقاء السوبر الأوروبي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الجولة الأولى من الدوري الانجليزي والتي انطلقت يوم الجمعة الماضية بفوز السيتى عن بيرنلى بثلاثة أهداف.