رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايسيدو يجتاز الكشف الطبي في تشيلسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن موسيس كايسيدو، لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي، اجتاز الفحوصات الطبية بنادى تشيلسي تمهيداً للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كانت تقارير قد تداولت خبر اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، من حسم صفقة التعاقد مع موسيس كايسيدو، نجم خط وسط برايتون، بعد منافسة قوية مع تشيلسي، قبل أن يظفر الأخير بالصفقة.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الصيفية فى أوروبا، إن موسيس كايسيدو أخبر عائلته وأصدقاءه بأنه يريد الانضمام إلى تشيلسي فقط، على الرغم من أن ليفربول تقدم بعرض رسمي إلى برايتون.

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، "قيمة العرض ستكسر الرقم القياسي في صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 110 ملايين جنيه إسترليني".

ومن المقرر أن يصبح كايسيدو أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الإنجليزي، إذا أتم انتقاله بهذه القيمة.

وستكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث ستكسر الرقم الخاص باللاعب الأرجنتيني إينزو فرنانديز، الذي انتقل لتشيلسي قادما من بنفيكا البرتغالي، في يناير/كانون الثاني الماضي، ب 121 مليون يورو (131.8 مليون دولار).

اتحاد جدة يحاول الحصول على خدمات تمبكتي

كشفت تقارير صحفية عن موافقة إدارة نادي اتحاد جدة على طلبات نادى الشباب السعودي للحصول على خدمات حسان تمبكتي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الشباب السعودي ردت على العرض الثانى المرسل من قبل الاتحاد بأن يكون انتقال حسان تمبكتى على سبيل الإعارة، مع منحهم عبد الرحمن العبود لاعب وسط اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين، ولم تُحسم بعد، فى الوقت الذى تقدَّمت فيه إدارة الأهلي بعرض رسمي أيضًا لضم اللاعب إلى صفوف فريقها.

وكانت إدارة الشباب رفضت العرض اتحاد جدة الأول البالغ 50 مليون ريال، من أجل شراء عقد المدافع الدولي، ليتقدم الاتحاد بعرض ثان، تضمن الاستفسار عن طلبات الشباب مع الالتزام بتوفيرها.

ويسعى الاتحاد لتعزيز خط الدفاع بتمبكتي قبل إغلاق فترة التسجيلات الصيفية، خاصةً بعد تعرض المصري أحمد حجازي للإصابة فى الرباط الصليبي، وإسقاط اسمه من قائمة الفريق فى البطولات الرسمية، إلى جانب حصول المسؤولين في النادي على موافقة البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، على ضم المدافع الدولي.