رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخميس.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي

نشر
الأمصار

 يحيى الفنان تامر عاشور حفلاً غنائيا في  الساحل الشمالى الخميس المقبل، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وحل مؤخراً تامر عاشور ضيفا على النجمة أنغام فى برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور، "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسي أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

 وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمني" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغانى لنفسى وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دى تروح لمطرب محدد، لو حد قال لى عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".

وطرح تامر عاشور مؤخراً أغنية بحبك وخايف عبر قناته على اليوتيوب والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت.

اخبار اخري …

4 ملايين مشاهدة لأغنية "الساحل الشمالي" لـمحمد منير وميريام فارس

الأمصار

حققت أغنية الساحل الشمالي للكينج محمد منير وميريام فارس 4 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها قبل أيام على الموقع. 

أغنية الساحل الشمالي يتعاون فيها الكينج محمد منير مع ميريام فارس لأول مرة، ومن كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم. 

اقرأ أيضًا..

هيثم شاكر ينتهى من تسجيل أغنية "رنة خلخال"

 

انتهى النجم هيثم شاكر من أغنية جديدة بعنوان "رنة خلخال"، والتى سيقوم بطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الإجتماعى ومنصات الموسيقى المختلفة خلال الأيام المقبلة.


وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت" وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، وتحمل طابع الأغانى الرومانسية.

وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على يوتيوب التي تحمل اسم "البصة" من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم.

وأكد هيثم شاكر مؤخرًا أنه احترف الغناء منذ 21 عامًا، وطوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على المسرح، وفور صعوده يزول شعر بالرهبة، قائلا: "بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص".