رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراقي حسين جبار ينتقل للوحدة السعودي

نشر
الأمصار

يرى اللاعب العراقي حسين جبار، أن مواسمه ال 4 التي قضاها مع فريقه السابق القوة الجوية، هي الأبرز في مسيرته بالدوري الممتاز، وأضافت لمسيرته الكثير.

وذكر جبار في رسالة الوداع عبر حسابه بموقع "إنستجرام " التي وجهها إلى إدارة وجماهير القوة الجوية، عقب إكمال تعاقده مع الوحدة السعودي: "مرت 4 سنوات جميلة مع النادي، كل الشكر إلى جميع العاملين بالنادي وأخص منهم الأجهزة الفنية التي أشرفت على تدريبي، وكذلك زملائي اللاعبين، وسأبقى أعتز بهذه التجربة مع النادي العريق".

وكان جبار، قد أنجز تعاقده مع ناديه الوحدة المشارك بدوري الدرجة الأولى، ليصبح المحترف العراقي الثاني في السعودية بعد المدافع الدولي سعد ناطق المحترف بصفوف أبها بالدوري الممتاز.

يذكر أن جبار ساهم مع القوة الجوية بالتتويج بلقب كأس العراق ونيل وصافة الدوري الممتاز بالموسم الماضي.
 

النصر يفقد رونالدو في افتتاحية الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الاثنين، موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر من المشاركة أمام الاتفاق مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين .

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن الجهاز الفني فى نادي النصر قرر عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى مواجهة الاتفاق مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعب في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية والتى قاد فيها الدون فريقه للفوز على الهلال والتتويج باللقب العربي الكبير.

وغادر النصر ظهر الاثنين إلى الدمام لخوض المباراة التى ستشهد حضوراً إعلامياً بريطانياً كبيراً، كونها الأولى للمدرب الإنجليزي ستيفان جيرارد وقائد الفريق جوردان هوندرسون.

وأضافت الصحيفة، وبعد تدريب الفريق الأحد، طلب المدرب من اللاعبين العودة إلى منازلهم قبل أن يجتمعوا مرة أخرى ظهر الاثنين للسفر إلى الدمام عبر طائرة خاصة.

ومن المتوقع أن يُريح المدرب عدداً من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الهلال، وذلك للحفاظ على لياقتهم وتجنب الإصابات.

وتوج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودى، بأول ألقابه مع فريقه منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضى 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقاد رونالدو، النصر نحو التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، فى نهائى كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وسجل رونالدو هدفى الفوز لصالح النصر السعودى فى المباراة النهائية، لينجح أيضا النجم البرتغالى فى الحصول على لقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.