رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيصلي الأردني يتعاقد مع المحترف العماني حاتم الروشدي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الفيصلي الأردني، تعاقده رسميا مع المحترف العماني حاتم الروشدي، ليمثل فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي.

وكان الروشدي (27 عاما) قد لعب للفيصلي الموسم الماضي، وساهم في إحراز لقب دوري المحترفين.

وجاءت رغبة إدارة نادي الفيصلي في التعاقد مع الروشدي لتعزيز قدرات خط الوسط، مع بدء انطلاق بطولة دوري المحترفين.

وسيخضع الروشدي بعد وصوله إلى عمان، للفحوصات الطبية تمهيدا لضمه بشكل رسمي لصفوف الفيصلي.

تجدر الإشارة إلى أن الفيصلي فسخ مؤخرا عقد مدافعه العراقي مصطفى ناظم بالتراضي.

من جهة ثانية، واصل فريق الفيصلي اليوم الأربعاء استعداداته المكثفة بقيادة مدربه حسونة الشيخ، تأهبا لخوض المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع الرمثا بعد غد الجمعة في الجولة الثانية لبطولة الدوري.
 

السعودية.. اتحاد القدم يقرر فتح تسجيل عدد اللاعبين المحترفين بالدوري


 

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، متمثلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن فتح عدد قائمة أندية دوري روشن السعودي للمحترفين (أثناء فترات التسجيل) للاعبين غير السعوديين ودون تحديد حد أعلى، وذلك من خلال أنظمة التسجيل المعتمدة داخل الاتحاد السعودي فقط.

وأوضح اتحاد السعودية لكرة القدم، أن يتم تحديد اللاعبين المحترفين غير السعوديين بالحد المسموح به (8 لاعبين) عبر النظام الإلكتروني الخاص برابطة دوري المحترفين السعودي SPLIS وذلك خلال المهلة التي تحددها الرابطة وتنتهي بتاريخ 15 سبتمبر المقبل.

ويأتي قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بهدف إتاحة فرصة أفضل للأندية واللاعبين خلال فترة الانتقالات، وتعزيزاً للدور الذي تقوم به رابطة دوري روشن للمحترفين المتمثل في اختصاصها بتنظيم وإدارة المسابقة من خلال اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين المصادق عليها من قبل مجلس إدارة الاتحاد، ولما يحققه نظامها الإلكتروني (SPLIS) من ضوابط لقوائم الأندية، والتي يتم فيها تسجيل أسماء اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين وفقاً للحد الأعلى المحدد سلفاً من قبل الاتحاد.

يلتقي فريق الهلال بقيادة المدرب جورجي جيسوس نظيره الشباب، في المواجهة التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في نصف نهائي البطولة العربية للأندية.