رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين تعتمد عددًا من السفراء الجدد.. وزير الخارجية يتسلم الأوراق إلكترونيًا

نشر
تسلم اوراق السفراء
تسلم اوراق السفراء

تسلم وزير الخارجية البحرين، عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم الاربعاء، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وزير خارجية البحرين يتسلم أوراق السفراء المعينين لدى المملكة

وقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد حسن صالح القدم الجنيدي، سفير جمهورية تشاد المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض، وتسلم نسخة من أوراق اعتماد دانكان موليما، سفير جمهورية زامبيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

اقرا ايضًا.. "البحرين الوطني" يدعم جمعية الهلال الأحمر البحريني

وتسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، ايضًا نسخة من أوراق اعتماد محمد محمد فرارة الشتر، سفير جمهورية نيكاراغوا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

 

وتسلم وزير خارجية البحرين، كذلك نسخة من أوراق اعتماد منان سمان، سفير مملكة كمبوديا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وقد رحب وزير خارجية البحرين، بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات الثنائية مع دولهم الصديقة والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع ويخدم المصالح المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم الدبلوماسي.

 

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مؤكدين حرص دولهم على تعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين وتنميتها في شتى المجالات إلى آفاق أوسع، متمنين للمملكة دوام التقدم والنماء.

خبر أخر:

أرسل الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، برقية تهنئة إلى الرئيـس غيير مو لاسو رئيس جمهورية الإكوادور بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.  

 وأعرب بن عيسى في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته لرئيس الاكواردور بموفور الصحة والسعادة بهذه المناسبة الوطنية .

أخبار أخرى..

ولي عهد البحرين يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

استقبل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء بمملكة البحرين، السبت، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم محمد البديوي الذي يزور المنامة حاليًا.

دول مجلس التعاون

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الخليجي المشترك ، إضافة إلى بحث سبل تعزيز التنسيق والتكامل بما يعود بالخير والازدهار لشعوب دول مجلس التعاون، ويعزز مكانته إقليميًا ودوليًا، وفق توجيهات قادة دول المجلس.