رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"البحرين الوطني" يدعم جمعية الهلال الأحمر البحريني

نشر
جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر البحريني

أعلن بنك البحرين الوطني، عن تقديم الدعم لجمعية الهلال الأحمر البحريني، تماشياً مع برنامج الهبات والتبرعات السنوي.

 

البحرين.. دعم من أحد البنوك لجمعية الهلال الأحمر البحريني

الهلال الأحمر البحريني هي جمعية إغاثية تطوعية مُعترف بها من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر بجنيف، وتأتي هذه الخطوة ضمن التزام بنك البحرين الوطني بالمسؤولية الاجتماعية على المدى الطويل، حيث ستصب لصالح تخفيف المعاناة الإنسانية وتقديم خدمات اجتماعية ومساعدات إنسانية بالإضافة إلى تدريب المتطوعين.


اقرأ ايضًا.. البحرين والإمارات تبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

سجلت أرباح بنك البحرين الإسلامي تراجعًا بنسبة 27% خلال النصف الأول من العام الجاري 2023 على أساس سنوي، لتصل إلى 6.03 مليون دينار، مقارنةً بـ8.2 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام 2022.

وتراجع العائد على السهم خلال فترة 6 الأشهر المنتهية في 30 يونيو 2023 إلى 3.9 للسهم الواحد، مقارنة بـ6.04 فلس للسهم خلال الفترة ذاتها من العام 2022.

وعلى صعيد فترة الربع الثاني من العام 2023، تراجع صافي أرباح البنك بنسبة 8.2% على أساس سنوي لتتجاوز 3 ملايين دينار، مقارنةً بـ3.3 مليون دينار عن فترة الربع الثاني المنتهية في 30 يونيو 2022.

أخبار أخرى..

البحرين تؤكد على توطيد أواصر الشراكة الاستراتيجية مع المملكة المغربية.

أكد السفير خالد بن سلمان المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية، حرص مملكة البحرين الدائم على توطيد أواصر الشراكة الاستراتيجية مع المملكة المغربية وتطويرها على كافة الأصعدة، بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين، ويلبي تطلعاتهما نحو منطقة مستقرة ومزدهرة وعالم ينعم بالأمن والسلام والتقدم والازدهار.

وأشار السفير في مقال، بمناسبة احتفال المملكة المغربية الشقيقة بعيد العرش والذكرى الرابعة والعشرين لتولي الملك محمد السادس مقاليد الحكم، إلى أن مملكة البحرين والمملكة المغربية يحتفلان بالذكرى الخمسين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين، في ظل حرص واهتمام كبير من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه الملك محمد السادس،على تعزيز أواصر العلاقات التاريخية الوطيدة بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.