رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة الشباب والرياضة المصرية تُشارك في تنفيذ الملتقي الدولي للاستثمار الرياضي

نشر
الملتقى الدولي للاستثمار
الملتقى الدولي للاستثمار الرياضي

تُشارك وزارة الشباب والرياضة المصرية، بالتعاون مع الإتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي، في تنفيذ الملتقي الدولي للاستثمار الرياضي، ودعوة الإتحاد الإفريقي الرياضي للجامعات، وذلك أكتوبر المقبل.

الملتقى الدولي للاستثمار الرياضي 

يهدف الملتقي إلي مناقشة ووضع سياسة تسويقية واستثمارية للمشروعات والفعاليات التي تخدم المستثمر العربي في مجال الرياضة، وتنفيذ البرنامج الدولي لمدير التسويق المحترف في المجال الرياضي، تجميع أكبر عدد من المستثمرين العرب والأفارقة والأجانب تحت مظلة الملتقي.

الملتقى الدولي للاستثمار الرياضي 

كما يتطرق الملتقي إلي طرح فرص استثمارية جديدة في كافة مجالات الرياضة العربية، وفتح أسواق جديدة للمؤسسات العربية والإفريقية والأجنبية لدي بعضها البعض، دعم المشروعات والفعاليات التي تخدم الشباب العربي من خلال ملف الاستثمار الرياضي والشبابي العربي ودور كليات التربية الرياضية لترويج لهذا الملف.

تابع.. 
وزارة الرياضة المصرية تنظم زيارة لوفد الشباب المغربي للعاصمة الإدارية

الأمصار

نظمت وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور أشرف صبحي “الإدارة المركزية لتنمية الشباب” من خلال الإدارة العامة للبرامج الثقافية والتطوعية، زيارة للوفد المغربى للعاصمة الإدارية الجديدة.

وذلك ضمن فعاليات برنامج تبادل الوفود المصرى المغربى ، بالتعاون مع الادارة العامة للعلاقات الدولية ، وبالتنسيق مع الإدارة المركزية لشئون الوزير ، وذلك فى إطار إنماء وتوطيد العلاقات بين البلدين من خلال الشباب.

فعاليات زيارة الوفد المغربي

وتضمنت فعاليات الزيارة ، زيارة الوفد لكاتدرائية ميلاد المسيح الجديدة ، والنصب التذكاري، بالإضافة إلى قيام أعضاء الوفد بجولة  بالحي الحكومي بالعاصمة ، ومدينة الثقافة الإسلامية .  

واختتمت الجولة بزيارة إلي المدينة الرياضية بالعاصمة ، ورؤية الصالة المغطاة و الملاعب الأوليمبية الجديدة ، وقد أعرب أعضاء الوفد عن بالغ سعادتهم بما رأوه في العاصمة من التطور والتقدم التي تقدمه الدولة المصرية.