رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الأنيميشن Elemental يحصد 424 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Elemental ما يقارب 424  مليونًا و915 ألف دولار، منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

 

انقسمت إيرادات فيلم الأنيمشين Elemental بين 148 مليونًا و 408 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 176 مليونا و506 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

 

اقرأ أيضًا..

تسريب فيلم Spider man Across the Spider-Verse بعد شهرين من طرحه


حقق فيلم Spider man Across the Spider-Verse في السينمات العالمية إيرادات بلغت 684 مليون دولار، بعد انطلاقه للعرض يوم 31 مايو الماضي، و380 مليون دولار في البوكس أوفيس.    

فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse من بطولة هايلي ستاينفيلد، وأوسكار إسحق، دانيال كالويا، كاران سوني وغيرهم.      تدور أحداث الفيلم حول مايلز الذي يخوض مغامرة عبر الأكوان المتعددة، ويلتقي بفريق من أناس العنكبوت المكلفين بمحايته، ويقع في تهديد كبير. 

منع الفيلم من العرض في عدد من الدول العربية، بسبب محتوى يتعلق حول المثلية واختلاف الأفكار الثقافية المطروحة داخل قصته.

من ناحية أخرى، تستضيف دور العرض المصرية فيلم المغامرة والخيال العلمي The Secret Kingdom ابتداءً من  9 أغسطس. 

فيلم The Secret Kingdom يناسب جميع أفراد الأسرة، بصورة خيالية فريدة ومؤثرات جذابة، تدور أحداثه حول بيتر وفيريتي، شقيقان يواجهان بعض الأوقات الصعبة بعد الانتقال إلى منزل جديد مع والدهما، في أحد الأيام يكتشفان عالمًا سحريًا تحت أرضية منزلهما، حيث أن بيتر مقدر له أن يكون ملكاً على هذا العالم، لكن هناك قوة مظلمة تسمى "الكفن" تريد تدمير كل شيء، ويجب على بيتر أن يجد القوة لهزيمته.

 

ينطلق الشقيقان في السعي لإنقاذ المملكة عن طريق العثور على خمسة كنوز سحرية وتوحيدها بقيادة مخلوقات البانجولين. وفي مواجهة تحديات ملحمية تختبر شجاعتهم، يتنقل بيتر وفيريتي عبر تلك المملكة السرية، ويقاتلان للحفاظ على سحرها والتغلب على التهديد الذي يلوح في الأفق، فهل ينجحان في تحقيق هدفهما؟

هذه المغامرة الخيالية المثيرة The Secret Kingdom من تأليف وإخراج مخرج الأفلام الأسترالي مات دروموند، الذي كان يعمل سابقاً مشرفاً على المؤثرات البصرية للأفلام منها My Pet Dinosaur وDinosaur Island، والذي تشارك في إنتاج هذا الفيلم مع أخته ميجان دورموند، الفيلم يضم فريق الممثلين  أليلا براون، وسام إيفرينجهام، وأليس باركنسون، وغابرييل تشان، وداريوس ويليامز.