رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب الشرطة العراقي: مستعدون بشكل كامل لمواجهة النصر السعودي

نشر
الأمصار

أكد لاعب الشرطة العراقي كرار عامر، أن فريقه قادر على تقديم مباراة كبيرة أمام النصر السعودي، غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال عامر، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "مستعدون بشكل كامل لمواجهة النصر، ونعد الجماهير العراقية بتقديم أفضل المستويات".

وأضاف: "فخر لنا مواجهة النجوم العالميين مثل كريم بنزيما (اتحاد جدة) وكريستيانو رونالدو وساديو ماني (النصر) بالبطولة العربية، وإن شاء الله نظهر بالمستوى المطلوب".

وزاد: "الجهاز الفني بقيادة أحمد صلاح قادر على وضع التشكيل المناسب، لتحقيق نتيجة إيجابية.. ولدينا بدلاء جاهزون بجميع المراكز، ولا نعتمد على لاعب معين".

وتابع: "تغيير الأجواء والطقس من مدينة الطائف إلى أبها لن يؤثر علينا، تفكيرنا بمباراة الغد وكيفية تقديم مستوى يليق في البطولة".

وعلق عامر على إمكانية غياب زميله فيصل جاسم، الذي تلقى نبأ وفاة والده قبل يومين، قائلا: "فيصل لاعب مهم، لكن الجهاز الفني جهز البديل المناسب، حال عدم مشاركته".

واكتسح فريق الشرطة العراقي نظيره السد القطري، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد سلطان عبدالعزيز في مدينة أبها بالسعودية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية "كأس الملك سلمان 2023”، البطولة التي تستضيفها السعودية حتى 12 أغسطس الجاري.

تقدم أكرم عفيف للسد من ركلة جزاء في الدقيقة 24، لكن أمير صباح تعادل للشرطة في الدقيقة 32، قبل أن يسجل آسو رستم الهدف الثاني للفريق العراقي من ركلة جزاء بالدقيقة 59، ويضيف أحمد فرحان الهدف الثالث بالدقيقة 70.

وخطف آسو رستم الهدف الرابع للشرطة في الدقيقة 78، قبل أن يقلص أكرم عفيف الفارق بتسجيل الهدف الثاني للسد في الدقيقة 81.

وكشفت الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار.

وجاءت تفاصيل الجوائز المالية للبطولة العربية كالتالي:

البطل: 6 ملايين دولار.

الوصيف: 2.5 مليون دولار.

نصف النهائي: 200 ألف دولار للفريق الخاسر.

ربع النهائي: 150 ألف دولار للفريق الخاسر

المجموعات: 100 ألف دولار للفريق الخاسر.

الدورين الأول والثاني: النادي المستضيف يحصل على عوائد التذاكر، و20 ألف دولار مقابل السفر خارج أرضه.