رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Mission :Impossible 7 يحصد 455 مليون دولار حول العالم

نشر
الأمصار

بلغت إيرادات فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، 455 مليونًا و722 ألف دولار منذ طرحه يوم 12 يوليو الجارى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One بين 146 مليون و 422 الالاف دولار في دور العرض الأمريكية، و 309 مليون و 300 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

 

اقرأ أيضًا..

30 مليون دولار إيرادات فيلم Meg 2 في يومين


حقق فيلم جيسون ستاثام الجديد Meg 2 إيرادات وصلت إلى 30 مليون دولار خلال يومين من طرحه في البوكس أوفيس الأمريكي، ومن المتوقع أن يحقق انطلاقه قوية بنهاية عطلة الأسبوع الحالي.

أحداث الفيلم

فيلم Meg 2: The Trench تدور أحداثه حول فريق بحث في أعماق البحار يواجه أهوال خطيرة،  بعدما تسببت عمليات التعدين في إثارة أنوع خطيرة من أسماك القرش، وبلغت ميزانية إنتاجه 130 مليون دولار.

والجزء الاول من فيلم The Meg كانت تدورأحداثه حول سمكة قرش كبيرة الحجم، وحقق إيرادات بلغت حوالي 530 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث فيلم Meg 2: The Trench خلال ساعتين، وهو من إخراج بن ويتلي، ويشارك في بطولته كل من كليف كيرتس، الممثلة الصينية لي بينجبينج، وو جينج، وغيرهم.

 

يشارك جيسون ستاثام خلال الفترة المقبلة في 4 أفلام وهي The Expendables 4، وOrson Fortune، إلى جانب كل من The Bee Keeper. 

في سياق آخر، تخطت إيرادات فيلم الدمية الشهيرة BARBIE ، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر حول العالم، وهو ما يعد رقما ضخما.

وأصبح فيلم BARBIE، هو الأعلى ربحًا في التاريخ لمخرجة أنثى، وذلك بعد تخطى إيراداته لحاجز المليار دولار في شباك التذاكر حول العالم.

وكشفت مخرجة فيلم باربي، "جريتا جيرويج"، حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة باربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: "لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم  BARBIE..لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا".