رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم “العميل صفر” يطلق بوسترات الشخصيات قبل طرحه 16 أغسطس

نشر
الأمصار

 طرح صناع فيلم "العميل صفر" الأفيشات الدعائية للفيلم المقرر طرحه ابتداءً من يوم 16 أغسطس الجاري من بطولة النجم أكرم حسني .

يظهر أبطال الفيلم على البوسترات كل حسب شخصيته بما يميزها من ملامح شكلية وملابس، فيظهر النجم أكرم حسني مرتديًا يونيفورم حارس الأمن ونظارة شمسية في تناقض واضح يوحي بالجدية والخطورة التي يتوهمها البطل في نفسه.

تدور أحداث الفيلم حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

وفى سياق آخر يشارك أكرم حسنى كضيف شرف في فيلم "مستر اكس" مع النجم أحمد فهمى المعروض حالياً فى السينمات، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

أخبار أخرى…

 

في ذكرى انفجار مرفأ بيروت.. نجمات لبنان يتذكرن الضحايا بالدعاء

الأمصار

حلت اليوم 4 أغسطس الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت الكبير، حيث عبر عنها اللبنانيون  بكلمات أليمة وحزينة، وتحولت صفحات النجوم إلى صور مؤلمة وكلمات معبرة ومطالبات بكشف الحقائق.

 شاركت إليسا تغريدة على تويتر، قالت فيها "كل مرة منقول مع الوقت منروق، مننسى، منتعوّد. بس ما في ولا قوة رح تخلينا ننسى هاليوم البشع وهالمأساة  وهالدمار  والضحايا اللي خسرناهن. ما رح نتأقلم غير ما نعرف الحقيقة. المشكلة إنو منعرف الحقيقة بس ما في مين يحاسب أو يقولها، الله يرحم اللي راحوا".


فيما عبرت سيرين عبد النور بحزن، قائلةً: "ناس ماتت وارواحهم طلعت واهاليهم عم بموتوا كل يوم، والمجرمين بعد ٣ سنين عايشين متطمنين من عدالة الأرض لأن متحكمين فيها وناسيين عدالة السماء، لكل مجرم ظالم، عدالة الله ناطرتك قاضي السماء لا رح يتنحى ولا رح تقدروا تقتلوه".


وأكدت مايا دياب أنهم لن ينسوا، ووضعت هاشتاغ "انفجار مرفأ بيروت" مع قلب مكسور.


وغردت هيفا وهبي، "٣ سنين وما نسيناكن! ألف رحمة لأرواح ضحايا انفجار ٤ آب".


وكتبت ماغي بو غص،  " 4 آب.. تاريخ ما بينتسى! الرحمة لضحايا هاليوم الأليم.. والعدالة لبيروت ولكل اللبنانيي!.