رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الألماني

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين بالأردن، السفيرة لينا الحديد، اليوم الخميس، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، بيرترام فون مولتكه، سفيراً مُعتمداً ومُقيماً لدى المملكة.

وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفير مولتكه عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

أخبار أخرى..

شهدت حالة الطقس في الأردن، اليوم الخميس، انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتحذر "الأرصاد الجوية"، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة خاصة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتبقى الأجواء السبت والأحد صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 33 - 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 - 17، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 16 وفي مرتفعات الشراة 30 - 15، وفي مناطق البادية 38 - 21، وفي مناطق السهول 33 - 19، وفي الأغوار الشمالية 40 - 23، وفي الأغوار الجنوبية 42 - 26، وفي البحر الميت 41- 25، وفي خليج العقبة 42 - 27 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

أحبطت المنطقة العسكرية الجنوبية بالأردن، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل شخص من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية بطريقة غير مشروعة.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، إن قوات حرس الحدود قامت بتطبيق قواعد الاشتباك وتم إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة.

وشدد المصدر على أن القوات المسلحة حازمة في التعامل بكل قوة لحماية الحدود ومنع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، وستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.