رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبدالعزيز السيد حكمًا لمباراة الأهلي والمصري بربع نهائي كأس مصر

نشر
الأهلي
الأهلي

اختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مباراة الأهلى والمصري البورسعيدى المقرر لها تمام السادسة مساء غداً الخميس في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي.

حكام مباراة الأهلي والمصري 

ويدير مباراة الأهلي والمصري في كأس مصر، حكم الساحة عبد العزيز السيد ، ويعاونه أحمد توفيق ، وأحمد صلاح ، وحكما رابعا ، هشام الفلال ، وحكم الفيديو عمرو الشناوي ، وحكم الفيديو المساعد ، عبد الله.

الأهلي 

وحقق الأهلي الفوز في المباراة التي أقيمت على ملعب "ملعب البداية" ، ملعب البداية ، المباراة التي أقيمت على ملعب "الملعب الأول".

تنقل قناة اون سبورتس مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويمتلك الأهلى 38 لقباً لبطولة كأس مصر ، أولها في موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022 ، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب أخرى عن غريمه الأبديالك. 

وتوّج فريق الأهلي بطولة كأس مصر 2021/2022 حقق حقق فوزًا مُثيراً على بيراميدز بهدف مقابل هدف فى المباراة أدارها الحكم الدولي أمين عمر ، يحلق الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي حققت هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

تابع أيضًا..

معلول يحتفل بمرور 7 سنوات في الأهلي: محبة الجماهير هي البطولة الأغلى

الأمصار
علي معلول 

احتفل علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمرور 7 سنوات على تواجده داخل جدران القلعة الحمراء.

وكتب علي معلول عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: “7سنوات مرت منذ انضمامي للنادي الأهلي العظيم.. 7 سنوات رفعت فيها الكثير من الكؤوس وحققت فيها العديد من الإنجازات مرتديًا قميص نادي القرن الإفريقي”.  

وأضاف: “مررت بالكثير من اللحظات السعيدة وأخرى كانت صعبة للغاية، ولكن دائمًا ما كان هناك عنصر أساسي وراء الاستمرار والقتال من أجل الفوز وهو الجمهور”. 

واختتم معلول: “ستظل دائمًا محبة جماهير الأهلي هي البطولة الأغلى والحافز الأكبر لي حتى أبذل المزيد من الجهد لإسعاد هذه الجماهير العظيمة”.

خاض علي معلول، 218 مباراة بقميص الأهلي، وسجل 39 هدفا، وصنع 64 لزملائه.