رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساو باولو البرازيلي يتعاقد مع لوكاس مورا

نشر
الأمصار

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي، تعاقده مع لوكاس مورا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق توتنهام الإنجليزي، ليواصل الفريق تدعيماته القوية بعد ضم الكولومبى جيمس رودريجيز قبل أيام.

وقال بيان النادي البرازيلي: "اختتم ساو باولو يوم الأربعاء، بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا والذي كان في توتنهام حتى نهاية الموسم الأوروبي الماضي. يصل التعزيز للنادي بعقد ساري المفعول حتى نهاية عام 2023". 

وأضاف: "هذه لحظة فرح عظيم لجميع سكان ساو باولو، عاد الابن إلى المنزل، إلى جانب كونه لاعبًا يتمتع بصفات لا جدال فيها، فهو يتمتع بشخصية فريدة، كانت لدينا علاقة وثيقة، وبسبب ذلك أيضًا، كان هناك يقين في رأسي أنه سيعود من بداية محادثاتنا. قال الرئيس خوليو كاساريس "مرحبًا يا لوكاس".

وتابع: "بعد 11 عامًا تقريبًا، عاد المهاجم إلى النادي لإسعاد شخصين مميزين من ساو باولو، أبناؤه ميجيل البالغ من العمر خمس سنوات وبيدرو البالغ من العمر ثلاث سنوات". 

وقال مورا: "عندما غادرت هنا، قبل 11 عامًا، لم أكن متزوج بعد، ولم يكن لدي أطفالي، أنا أتطلع إلى عرضه عليهم.

 عندما ولدوا ، ارتديت قميص ساو باولو عليهم. أنا أتابع النادي دائمًا ، وأحاول دائمًا مشاهدة المباريات ، وأظهر لهم أن والدهم بدأ في هذا الفريق، وأنقل شغفي للنادي. لا يزال بيدرو أصغر سناً، ولا يفهم الكثير، لكني تحدثت إلى ميجيل. قلت: يا بني ، أعتقد أن أبوك سيعود إلى ساو باولو، هل تريدني أن أعود؟ قال لوكاس: "نعم ، أريد ذلك؟".
 

ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو البرازيلي


 

أبرم نادي ساولو باولو البرازيلي، تعاقده مع المهاجم المخضرم ألكسندر باتو، بعقد حتى نهاية العام الحالي 2023، فى صفقة انتقال حر.

 

ولم ينضم باتو، صاحب الـ 33 عاما، لأى نادٍ منذ رحيله عن أورلاندو سيتي الأمريكي، فى نهاية العام الماضي.

 

وقال بيان النادي البرازيلي: "ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو، وقع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا عقدًا حتى 31 ديسمبر 2023، مع بنود تتعلق بالإنتاجية، وسيبدأ فترته الثالثة في النادي".

وأضاف: "الجودة التقنية لألكسندر باتو لا جدال فيها، نحن سعداء بعودة هذا اللاعب المهم إلى تشكيلتنا. إنه لمن دواعي سروري أن أعود باتو إلى قميص ساو باولو. في عملية التعافي هذه هنا ، في ساو باولو ، تمكنا من قضاء الكثير من الوقت معه ، ولا يساورني شك في أنه سيكون متاحًا قريبًا للجهاز الفني".