رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو البرازيلي

نشر
ألكسندر باتو
ألكسندر باتو

أبرم نادي ساولو باولو البرازيلي، تعاقده مع المهاجم المخضرم ألكسندر باتو، بعقد حتى نهاية العام الحالي 2023، فى صفقة انتقال حر. 

 

ولم ينضم باتو، صاحب الـ 33 عاما، لأى نادٍ منذ رحيله عن أورلاندو سيتي الأمريكي، فى نهاية العام الماضي. 

 

وقال بيان النادي البرازيلي:"ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو، وقع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا عقدًا حتى 31 ديسمبر 2023، مع بنود تتعلق بالإنتاجية، وسيبدأ فترته الثالثة في النادي".

 

وأضاف:"الجودة التقنية لألكسندر باتو لا جدال فيها، نحن سعداء بعودة هذا اللاعب المهم إلى تشكيلتنا. إنه لمن دواعي سروري أن أعود باتو إلى قميص ساو باولو. في عملية التعافي هذه هنا ، في ساو باولو ، تمكنا من قضاء الكثير من الوقت معه ، ولا يساورني شك في أنه سيكون متاحًا قريبًا للجهاز الفني". 

 

وقال باتو للموقع الرسمي للنادي:"الدافع هو نفسه دائمًا، يجب أن أشكر ساو باولو، ساو باولو لديها شيء مختلف في مسيرتي الكروية. أنا أحب النادي حقًا ، أحب ساو باولو والعاملين هنا. كانت هذه الدورة مختلفة تمامًا وأنا سعيد جدًا. أنا مدين بشيء لساو باولو. فتح النادي أبوابه في أول زيارة لي عام 2014 ، والآن مرة أخرى. آمل أن يضاهي كل المودة من ساو باولو "، كشف المهاجم الذي أكمل.

 

وأضاف:"المشجعون دائما يرحبون بي. وأنا أشعر به. عاطفتي مختلفة لمشجعي ساو باولو. من الصعب حتى شرح ذلك. كل ما أفعله في ساو باولو هو من أجل الحب. تحفزني مشجع ساو باولو. إنه مثل عائلة لها علاقة حقيقية ".

 

اقرأ أيضًا..

أسينسيو يقرر الرحيل عن ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، قرر الرحيل عن الميرنجى فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023، بعدما رفض عرض تجديد عقده مع الفريق.

وذكرت شبكة "Relevo" الإسبانية، أن أسينسيو قرر رفض عرض التجديد المطروح على الطاولة وفي الأسابيع المقبلة سوف يوقع لنادى جديد، مضيفة أن وكيله خورخي مينديزوخوسيه أنجيل سانشيز، المدير العام للنادي، يجرون محادثات منذ ديسمبر للتجديد، لكن اللاعب سيختار أخيرا البحث عن وجهة جديدة.

وأضافت أن أسباب مغادرة أسينسيو تعد رياضية فى المقام الأول على الرغم من أنه كان حراً منذ 1 يناير في التوقيع مع أي فريق، إلا أنه انتظر ريال مدريد حتى النهاية لأن خياره الأول كان دائمًا هو البقاء باللون الأبيض، ولكن ليس بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت أن أسيسنسيو أراد معرفة ما إذا كانت كلمات المدرب كارلو أنشيلوتي قد تم نقلها إلى الملعب، لأن الإيطالي أخبره دائما أنه لاعب أساسي بالنسبة له، ومع ذلك فقد كانت أهميته في المباريات الكبيرة أقل: فهو بديل في جميع مباريات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وأيضًا في نصف النهائي ونهائي الكأس.

وواصلت أن اللاعب الإسبانى لديه عدد قليل من العروض على الطاولة وما زال لم يقرر مصيره، لأنه أراد اتخاذ القرار بشأن الاستمرار في البرنابيو أو عدم التأثر بالعروض من الخارج، مضيفة أنه طرقت العديد من الأندية الكبيرة في إيطاليا وإنجلترا بابه في الأشهر الأخيرة. 

وكانت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، ذكرت فى وقت سابق إن أستون فيلا الإنجليزى قدم عرضا للإسبانى ماركو أسينسيو للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل. 

وأوضحت الشبكة أن مستقبل اللاعب صاحب الـ27 عاماً سيأخذ منعطفاً جديداً غير متوقع، من خلال العرض المغرى الذى قدمه الفيلانز، خاصة أن عقد أسينسيو ينتهى مع الميرنجى فى 30 يونيو وأن إدارة النادى الإسبانى أبدت رغبتها فى استمراره مع الفريق، لكن التطورات الجديدة قد تغير وجهته إلى الدورى الإنجليزى