رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية.. 120 مدينة بالمملكة تستقبل 22.7 مليون زائر لفعاليات الترفيه

نشر
الأمصار

حققت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية او خلال النصف الأول من العام الجاري 2023 عددًا من المنجزات والأرقام، من أبرزها حضور 22.7 مليون زائر لفعالياتها التي تقاسمتها 120 مدينة ومحافظة في المملكة السعودية.

 

وجاءت فعاليات الهيئة العامة للترفيه خلال الستة أشهر الأولى من هذا العام مقسمة على المدن الكبرى وعدد من المحافظات في جميع مناطق المملكة، وتميزت تلك الفعاليات بتلبية الاحتياج الترفيهي المتنوع لدى الزوار، الأمر الذي أدى لزيادة الفعاليات الترفيهية المقدمة لسكان وزوار المملكة خلال الفترة الماضية.

وعملت الهيئة العامة للترفيه طوال النصف الأول من العام الجاري على استحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة زوار فعالياتها في الأنشطة الترفيهية، والمهرجانات المخصصة للألعاب والتسوق، إضافة إلى توليد آلاف الوظائف، وتنويع الأنشطة الاقتصادية، ولأهمية مجال الترفيه ودوره في تقوية الروابط الاجتماعية للأسر، واعتباره مؤشرًا على تحقيق الرخاء والرفاهية.

أخبار أخرى..

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى يوم 11 من شهر أغسطس القادم على مسرح بوليفارد الرياض بالسعودية.

الحفل يضم مجموعة من الدي جي المختلفة ومنهم الدي جي  BLACKY والدي جي Steve Angello والمطربة الأجنبية Ava Max.

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان

وطرحت الشركة المنتظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة مختلفة حيث تأتي الفئة الأولى للحفل بسعر ما يقرب من 7000 جنيه أما الفئة الثانية فتصل سعرها بالمصري مايقرب من 4000 جنيه أما الفئة الثالثة والأخير وهي فئة المنطقة العامة وتصل سعرها مايقرب من 2000 جنيه.
 

 

طرح فيلم محمد رمضان فى السينمات
وأعلنت شركة العدل جروب، موعد عرض فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان اليوم 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية المصرية و ذلك قبل عرضه في دول الخليج 10 أغسطس المقبل.


يناقش الفيلم قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.

 

أبطال الفيلم


الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.