رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في السعودية

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائى يوم 11 من شهر أغسطس القادم على مسرح بوليفارد الرياض بالسعودية.

الحفل يضم مجموعة من الدي جي المختلفة ومنهم الدي جي  BLACKY والدي جي Steve Angello والمطربة الأجنبية Ava Max.

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان

وطرحت الشركة المنتظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة مختلفة حيث تأتي الفئة الأولى للحفل بسعر ما يقرب من 7000 جنيه أما الفئة الثانية فتصل سعرها بالمصري مايقرب من 4000 جنيه أما الفئة الثالثة والأخير وهي فئة المنطقة العامة وتصل سعرها مايقرب من 2000 جنيه.
 

 

طرح فيلم محمد رمضان فى السينمات
وأعلنت شركة العدل جروب، موعد عرض فيلم ع الزيرو للنجم محمد رمضان اليوم 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية المصرية و ذلك قبل عرضه في دول الخليج 10 أغسطس المقبل.


يناقش الفيلم قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.

 

أبطال الفيلم


الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و استوديوهات ڤوكس.

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان يروج لأحدث أغانية "تطبطب"


روج الفنان محمد رمضان، لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «تطبطب»، والتي تعد أحدث أغانيه الصيفية، والتي كشف عن البوستر الخاص بها من خلال منشورًا جديدًا.

وطرح محمد رمضان صورة يبدو أنها من كواليس الكليب، عبرحسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «تطبطب.. قريبًا»، دون كشف المزيد من التفاصيل حول الأغنية.

وعلى الفور، تفاعل الجمهور مع المنشورمعربين عن سعادتهم وتحمسهم بالكليب، ولكن رمضان لم يكشف موعد طرحه نحديدًا.

وخلال الفترة الماضية، حقق رمضان، نجاحًا من خلال فيلم «هارلي» ومسلسل «جعفر العمدة» الذي طُرح في موسم رمضان 2023، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير خاصةً في الحلقات الأخيرة عندما تعرف على ابنه سيف.

وفي وقت سابق،اختفل أبطال وصناع فيلم "ع الزيرو" بطولة النجمين محمد رمضان ونيللي كريم بعرضه الخاص، غداً الأحد، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، حيث يحضر أبطال العمل إضافة إلى الضيوف المدعوين من نجوم الفن والرياضة.