رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافائيل لياو يحلم بالتتويج بالثنائية مع الميلان

نشر
الأمصار

أصر البرتغالي رافائيل لياو، جناح ميلان، على أن بإمكانه أن يتوج بثنائية تاريخية في مسيرته مع الفريق الأحمر والأسود.

وجدد لياو عقده مع ميلان، حتى صيف 2028، وحصل على القميص رقم 10، وأكد انه بإمكانه التتويج بدوري أبطال أوروبا وكذلك الكرة الذهبية مع ميلان.

وقال في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "أعتقد أنه سيكون لدينا العديد من الخيارات في الموسم المقبل، خاصة في الهجوم والوسط".

وأضاف: "في الموسم الماضي، لم يكن لدينا الكثير من الخيارات، في مباراة الذهاب والإياب ضد إنتر عانينا من حقيقة أنهم أشركوا لاعبين كثيرين، وكان لديهم لاعبين على مقاعد البدلاء، كانوا قادرين على الدخول وإحداث الفارق".

وتابع: "بالنسبة للموسم المقبل، تغير الاتجاه، وقد أبرم النادي بعض الصفقات الرائعة مثل كريستيان بوليسيتش وروبن لوفتوس-تشيك".

وختم: "هؤلاء سيرفعون مستوى الفريق، وأنا سعيد جدا بوجودهم معنا".

لياو يحصل على القميص 10 بعد رحيل ابراهيموفيتش من ميلان

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي رافاييل لياو سيرتدى القميص رقم 10 مع فريقه ميلان الإيطالي بداية من الموسم الجديد 2024. وأعلن نادي ميلان توقيع عقد جديد مع نجمه رافاييل لياو لمدة 5 سنوات، ليضمن بقاء المهاجم البرتغالي فى ميلانو حتى 30 يونيو 2028.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن فريق ايه سي ميلان قرر منح مهاجمه البرتغالي رافائيل لياو القميص رقم 10 .

وأشارت تقارير، فى وقت سابق، إلى أن راتب لياو سيرتفع لـ7 ملايين يورو سنوياً، بدلاً من 1.5 مليون يورو راتبه الحالى.

وغير البرتغالي رافاييل لياو، نجم فريق ميلان، نشاطه مؤقتًا من كرة القدم إلى الموسيقى، وذلك بإطلاقه ألبوم بعنوان "My life in each verse
" أو "حياتي في كل بيت"، والذي كان متاحًا أمس الجمعة على منصات البث الرقمي "streaming".

وكمغني راب، يقدم لياو نفسه باسم الشهرة الغنائية "Way45" وهو اللقب الذي يشير إلى طريقه في الحياة وإلى الرمز البريدي لحي "بايرو دا جامايكا" السكني الفقير الواقع على مشارف لشبونة والذي ترعرع فيه بالبرتغال.

وقدّم لياو موسمًا متميزًا عندما قاد ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، وسجّل بقميص الفريق 16 هدفًا في كل البطولات، إضافة إلى تقديم 15 تمريرة حاسمة إلى زملائه.