رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دينا الشربيني تتعاون مع عمرو سعد لأول مرة في "الغربان"

نشر
الأمصار

فيلم «الغربان» من بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي. 

تعاقدت مؤخراً الفنانة دينا الشربيني على المشاركة في فيلم «الغربان» بطولة عمرو سعد، والذي من المقرر استئناف تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لإطلاق عرضه من المملكة العربية السعودية في موسم أفلام صيف 2023.

احداث الفيلم 

وتدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

تصوير وعرض الفيلم 

وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، وتقرر أن يكون العرض الأول للفيلم في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

اخبار اخري…

اليوم.. إيهاب توفيق يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا

الأمصار

يستعد الفنان إيهاب توفيق لإحياء حفل غنائي ضخم مساء اليوم في أحد الأماكن بمنطقة الزمالك بمصر، ومن المقرر أن يقدم باقة من أغانيه المميزة الذي يحبها الجمهور وتنال إعجابهم.

وكان قد روج إيهاب توفيق عن الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال:" استعد لأمسية رائعة يوم الثلاثاء الأول من أغسطس، حيث سيحيي النجم إيهاب توفيق على الهواء مباشرة، أراك".

يستعد إيهاب توفيق لطرح أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "ولا حاجة"، وروج إيهاب توفيق عن الأغنية وقال: "أنتي عارفه الشوق بيعمل فيا ايه ؟، ولا حاجة، انتي عارفه الحب حرك فيا ايه؟، ولا حاجة !، إنتظروا أغنية ولا حاجة قريبًا".

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق أغنية "غلطان"، والذي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد على موسى، ألحان مدين، توزيع عمرو عبد الفتاح.

كلمات أغنية "غلطان":
 

ماكان جمبي ومعايا معرفتش قيمته ايه
ليه لما بعدت عنه بقيت بسال عليه
من بعد ماكان ف حضني دلوقتي بحلم بيه
غلطان واستاهل اكتر ياقلبي من اللي انا فيه
دلوقتي بقول ياريته يرجع ونفسي الاقيه
ازاي طاوعت روحي وطلبت نبعد بس ليه
غلطان واستاهل اكتر ياقلبي من اللي انا فيه
دلوقتي بقول ياريته يرجع ونفسي الاقيه
ازاي طاوعت روحي وطلبت نبعد بس ليه
ملهاش معنى حياتي ولا تتعاش الا بيه
انا قولت يومين وعادي هقدر أنساه واعيش
ازاي صدقت نفسي وبعدت مهمنيش في حد بينسى روحه اكيد طبعا مفيش
غلطان واستاهل ياقلبي اكتر من اللي انا فيه
دلوقتي بقول ياريته يرجع ونفسي الاقيه
ازاي طاوعت روحي وطلبت نبعد بس ليه
ملهاش معنى حياتي ولا تتعاش الا بيه